فن / سيدتى

إسعاد يونس تنتهي من تصوير تيتا زوزو.. وهذا موعد العرض

بعد شهور طويلة من التحضيرات والتصوير، انتهت المخرجة شيرين عادل، من تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، مساء الاثنين، وذلك قبل أيام قليلة من عرضه، حيث إنه سيُعرض اعتباراً من السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري عبر قناة dmc.

اليوم الأخير من التصوير

شهد اليوم الأخير من التصوير، أجواء احتفالية، مع التقاط فريق العمل العديد من الصور التذكارية، فيما تتوسط الفنانة إسعاد يونس الصورة، كما جرى الترحم على المنتج الفني تامر فتحي، الذي وافته المنية مطلع شهر أغسطس الماضي إثر حادث سير.

يمكنكم قراءة: جديدة منتظر عرضها قبل نهاية 2024

أبطال "تيتا زوزو"

مسلسل "تيتا زوزو" مكوّن من 30 حلقة، ومن بطولة: إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندا موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

تفاصيل شخصية إسعاد يونس

يدور مسلسل "تيتا زوزو" في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى. وحين يقعون في أيّ مشكلة يلجأون لها، وتحاول دائماً التقرُّب منهم، وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلُّمه. ولكن تقع "إعتزاز" دائماً في خلاف مع أبنائها؛ لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول إعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا