فن / سيدتى

أحمد الفيشاوي يدرس إمكانية تصوير جزء من أحداث سفاح التجمع في أمريكا

يواصل الفنان أحمد الفيشاوي تحضيرات مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "سفاح التجمع"، وذلك بعدما تعاقد عليه رسمياً قبل أيام، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة ومؤلف العمل، بشأن تطوير الشخصية وتحديد ملامحها والوقوف على أبرز التفاصيل، التي تُسهم في خروجها بشكلٍ متميز.

الانتهاء من كتابة سفاح التجمع

وعلمت "سيدتي" أن المؤلف جوزيف فوزي، انتهى من كتابة النسخة الأولى من المسلسل قبل أيام، وهو مكون من 10 حلقات فقط، ومن المفترض الاستقرار على النسخة النهائية خلال أيام قليلة، لاسيما وأن التصوير سينطلق نهاية العام الجاري، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة.

مؤتمر صحفي قريباً للكشف عن تفاصيل المسلسل

وأشار مصدر، إلى أن أحمد الفيشاوي يدرس حالياً مع الشركة المنتجة، إمكانية تصوير بعض المشاهد في أمريكا، لاسيما وأن الشخصية الحقيقية عاشت بعض الوقت هناك، إذ يرغب في تقديم عمل درامي واقعي، يتفاعل معه الجمهور، حيث إن الأمر لا زال قيد الدراسة حالياً، لاسيما وأنه سيُحمل جهة الإنتاج تكلفة مالية عالية، رغم أن العمل مكوّن من 10 حلقات فقط، ومن المفترض عقد مؤتمر صحفي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بشأن الكشف عن التفاصيل الكاملة للمشروع قبيل انطلاق التصوير.

وكان جوزيف فوزي، مؤلف المسلسل، تحدث لـ"سيدتي" في وقتٍ سابق، قائلًا: "إنّ طبيعة الأحداث تدور حول سفاح يرتكب جرائم قتل مُتعددة، ويُنهي حياة عدد من السيدات؛ إذ إن المشروع يحمل رؤيته الفنية، ولا يتناول السيرة الذاتية لصاحب القضية المعروفة إعلامياً بـ"سفاح التجمع"، مضيفاً: "بالتأكيد استوحيت بعض التفاصيل من هذه القضية التي لازالت منظورة أمام القضاء".

"سفاح التجمع" يثير خلافاً بين أحمد السبكي وأيمن يوسف

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت جدلاً واسعاً، بعد اعتزام جهتي إنتاج مختلفتين، لتقديم مسلسل بعنوان "سفاح التجمع"، وهما المنتجان أحمد السبكي، الذي تعاقد مع المؤلف العزب، وأيمن يوسف الذي تعاقد مع المؤلف جوزيف فوزي، حيث حذر كلّ منهما الآخر الإقدام على المشروع، منعاً لانتهاك حقوق الملكية الفكرية.
المنتج أيمن يوسف، سبق وحذر بشكلٍ مباشر، عبر حسابه الشخصي على ""، قائلًا: "تم التعاقد على مسلسل (سفاح التجمع) والذي تمت إجازته رقابياً للمؤلف الأستاذ چوزيف فوزي، وجارٍ التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريباً علي إحدى المنصات العالمية".
وأضاف: "تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وتم إخطار نقابة المهن السينمائية، والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا