فن / ليالينا

بعد مرور 14 عاماً على عرضه: كيف تغيرت ملامح نجوم فاطمة

شهد المسلسل التركي الشهير فاطمة، أو "ما ذنب فاطمة جول؟" إقبالا كبيراً وشهرة واسعة في فترة عرضه في عام 2010، وهو الصدى والتأثير استمر حتى بعد فترة طويلة من عرضه.

وسبب اكتساب المسلسل للشهرة الواسعة هي قصة العمل التي كانت تدور حول فتاة بسيطة تدعى فاطمة تعيش في قرية، وتعاني بعد وفاة والديها، ولكنها تقع في مشاكل بعد اغتصابها من قبل 4 شباب فكيف ستواجه المجتمع وخطيبها مصطفى وعائلتها؟ وكيف ستحصل على حقها.

بعد مرور 14 عاماً على المسلسل الشهير، فقد تغيرت ملامح الأبطال لذلك نستعرض فيما يلي أبرز صور الأبطال وكيف تغيرت ملامحهم، ونبدأ بالبطولة الرئيسية الفنانة بيرين سات.

الفنانة بيرين سات 

نالت بيرين سات شهرة واسعة بعد فاطمة، وبعدها شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، كما أصبحت أكثر أناقة وجمالاً بعد إتمامها عامها الـ 40، والذي احتفلت به في احتفال خاص مع زوجها المغني كينان دوغلو.

الفنان إنجين أكيوريك 
زادت شهرة إنجين أكيوريك بعد مسلسل فاطمة، وشارك في أعمال كثيرة ومختلفة من أبرزها مسلسل اسمي فرح مع الفنانة ديميت أوزديمير، كما أنه بعد انتهاء تصوير مسلسل فاطمة قام بتغيير قصة شعره بعد أن كان طويلاً.

الفنان فيرات شيلك 

بعد تألقه في دوره "مصطفى" في مسلسل فاطمة، ابتعد فترة كبيرة الفنان فيرات شيلك عن الساحة الفنية، حيث إنه لم يقدم دور آخر بنفس ثقل وتأثير دور مصطفى.

الفنان بوجرا جولسوي

بعد دوره مراد في مسلسل فاطمة شارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية من بينهم مسلسل حب مرة أخرى بجزئيه، ومسلسل عزيز الذي شارك في بطولته مع الفنانة هاندا أرتشيل.

الفنان موسى أوزونلار

تألق الفنان موسى أوزونلار بعد مسلسل فاطمة الذي شارك فيه بدور رجل الأعمال رشاد رشدان، وشارك في عدد كبير من الأعمال، وظهر مؤخراً في مسلسل "العائلة" مع الفنان كيفانش تاتليتوغ والفنانة سيريناي ساريكايا.
لمشاهدة كيف تغيرت ملامح أبطال مسلسل "فاطمة"، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا