فن / اليوم السابع

مدربة غناء One Direction:على الجميع التركيز مع إسهامات ليام باين الموسيقية

  • 1/2
  • 2/2

تحدث مدربة الغناء التي عملت مع فرقة One Direction، سيسي سامي،  أن الجميع يجب أن يركز الآن مع إسهامات المغنى الشاب الراحل ليام باين، حيث صرحت لشبكة Sky News فائلة:"أحببت العمل مع الفرقة بأكملها".

وتابعت سامي مؤكدة: "أهم شيء أود أن أقوله للجميع هو أنه في مثل هذه السن الصغيرة، عمل ليام وجميع أفراد فرقة One Direction بجد، وقضوا ساعات وساعات طويلة، ليلًا ونهارًا، يعملون على مدار الساعة".

وأنهت سامي تصريحاتها مشيرة إلى: "لقد ساهم باين كثيرًا في عالم الموسيقى، والشيء الرئيسي مع كل هذا الحزن، أريد فقط أن أقول للجميع أن يتذكروا ما فعله في مساهمته في الموسيقى، لأنه من السهل جدًا تشتيت انتباهك بالمكان الذي قد يرغب الناس في الذهاب إليه، وما حدث شخصيًا في حياته، لكنني أعتقد أنه في هذا الوقت من المهم التركيز على حياته العملية، خاصة لأنه لديه عائلة، يحتاجون الابتعاد عن أي سقطات مر بها الراحل في أي وقت من حياته".

وذلك بعدما كشف مراسل Sky دانييل هنري بعض التفاصيل المحيطة بوفاة المغنى الشاب ليام باين مغني فرقة One Direction السابق الليلة الماضية، حيث أكد قائلا:" التصريحات التي حصلنا عليها من الشرطة وخدمة الإسعاف تعطينا المزيد من التفاصيل حول ما حدث، حيث كشف بيان الإسعاف، التي ردت على المكالمة، إنهم وصلوا إلى هناك في غضون ست دقائق من تلقي المكالمة، ووجدوا شخصًا ملقى فى الفناء الداخلي في كاسا سور، وهو الفندق الذي كان يقيم فيه باين".

وتابع هنري مؤكدا:" ووجدوا أن الإصابات التي تعرض لها باين  سقوطه  كانت قاتلة، ولم تكن هناك إمكانية لإنعاشه، كما أشارت الإسعاف إلى أن هناك تقارير من أشخاص سمعوا دويًا عاليًا في الفناء قبل وقت قصير من اكتشاف جثة".


ليام باين وسيسي سامى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا