فن / ليالينا

تفاصيل أجمل إطلالات النجمات في أسبوع الموضة بالرياض 2024

تألقت العديد من النجمات ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي خلال أزياء أسبوع الموضة في الرياض، والذي انطلق في 17 أكتوبر الجاري بنسخته الثانية، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 21 أكتوبر.

شهد أسبوع الموضة في العديد من عروض الأزياء المميزة وكذلك الأنشطة والفعاليات التي تركز على مجال الموضة والتصميم، لكونه واحداً من أبرز الأحداث في المملكة العربية التي تهتم بعالم الأزياء.

وخلال الأيام الأولى حرصت النجمات على استعراض أناقتهن على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات جمعت ما بين الطابع الكلاسيكي والتصميمات العصرية، وخطفت بعض الإكسسوارات التي تزين بها الأنظار بسبب فخامته، لذا إليك أبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض.

إطلالات النجمات خلال أسبوع الموضة في الرياض

خطف حضور عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، الأنظار في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض، وذلك بمجرد وصولها لحضور عروض أزياء عدد من المصممات وهن خولة العيبان، ووعد العقيلي وفاطمة عبد القادر.

ونشرت رودريغيز مقطع لها خلال تجولها في مرآب منزلها في السعودية وكأنها عارضة أزياء محترفة تسير على منصة العرض من أجل استعراض إطلالتها.

وركزت كاميرات المصورين على جورجينا رودريغز بمجرد وصولها إلى الحدث، والتقطت العديد من الصور، حيث تألقت بفستان ميدي باللون البيز، تميز بقصة الأكتاف العريضة والياقة العالية، بالإضافة إلى تصميم مميز في منطقة الخصر.

أكملت جورجينا رودريغيز إطلالتها بمجوهرات فاخرة من العلامة العالمية Messika والتي اعتمدت عليها كثيراً مؤخراً، أما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر على هيئة كعكة عالية، وتركت خصلات جانبية منسدلة لتزيين جانبي وجهها، بالإضافة إلى لمسات المكياج بدرجات النيود.

وتألقت  الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بإطلالة أنيقة للغاية، بطابع كلاسيكي باللون الأبيض، والتي تكونت من جمبسوت مرفقاً بكاب طويل يزينه وردة كبيرة على الكتف، كما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، مع مكياج سموكي ناعم أظهر ملامحها بشكل جميل.

كانت المجوهرات والخواتم الكبيرة والمتصلة ببعضها البعض التي اعتمدت عليها فوز الفهد، خاطفة للأنظار بشدة، حيث استعرضتها بالتفاصيل عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

واعتمدت المؤثرة السعودية ديم القو خلال حفل الافتتاح على إطلالة تكونت من فستان أزرق لامع يتميز بقصة كلاسيكية وأكمام طويلة، مما أضفى لمسة أنيقة ومميزة على حضورها.

وجاء ظهور الفاشينيستا الكويتية بيبي عبدالمحسن بفستان أسود فاخر من تصميم المصممة السعودية تيما عابد، ونسقت معه حقيبة يد فاخرة من علامة CHANEL، مما جعل إطلالتها تتسم بالأناقة الكلاسيكية.

واعتمدت زينب العلوان على إطلالة أنثوية راقية، حيث ارتدت فستانًا مزينًا بالكشكش من تصميم خديجة السنيدي، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة من علامة Van Cleef and Arpels.

لفتت الأنظار بإطلالتها من العلامة التجارية السعودية "IKH"، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون البرغندي، مزودًا بكاب قصير أضاف لمسة من الرقي والجاذبية على إطلالتها، وعبرت عن سعادتها الشديدة بحضور هذا الحدث، وكتبت عبر حسابها: "فخورة جدًا بالمصممين السعوديين الذين يتركون بصمتهم في مشهد الأزياء عامًا بعد عام".

وتألقت الإعلامية السعودية لجين عمران بثوب أسود أنيق، تميز بياقة مزينة بالكريستال، كما أكملت إطلالتها بارتداء قفازات شفافة مصنوعة من قماش الشيفون، مما أضفى على مظهرها طابعًا عصريًا وأنيقًا.

جاءت إطلالة عارضة الأزياء السعودية العنود بدر باللون الزهري الفاتح المرصع بحبات سواروفسكي، وزين بورود صغيرة، بتصميم كلاسيكي ناعم، بتوقيع دار عدنان أكبر.

اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان مع مكياج بسيط، مما أبرز جمالها الطبيعي، وأعطى مظهرها لمسة أنثوية رقيقة، وكتبت على إطلالتها: "أنهيت الليلة بارتداء تصميم دار عدنان أكبر فخورة للغاية برؤية النمو المذهل والمواهب التي تزخر بها هذه البلاد.. أحب أن أكون جزءًا من كل هذا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا