فن / اليوم السابع

تايلور سويفت تتألق في ميامي وتختتم جولتها بإداء تاريخي..

  • 1/2
  • 2/2

تألقت النجمة العالمية تايلور سويفت، في آخر حفلاتها ضمن جولتها Eras والتي أقيمت أمس في حفل بـ ميامي ولاية فلوريدا الأمريكية، بحضور الآلاف من جمهورها من مختلف أنحاء العالم، حيث ظهرت بشكل لافت وأداء وصف بالتاريخي والذي سيخلد لسنوات طويلة حيث شاركتها فلورنس ويلش، تحت الأمطار.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن المطربة العالمية ظهرت من أسفل المسرح لإضفاء الحيوية على حشد وصل تعداده إلى 61000 شخص في ملعب هارد روك، لتبدأ الحفل بأغنيتها الناجحة "Miss Americana & The Heartbreak Prince" و"Cruel Summer".

وكانت قد كشفت تقارير سابقة عن أن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر التقى مع نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت في إحدى حفلاتها في لندن لمناقشة هجوم ساوثبورت، بعد أن تم دعوة ستارمر لحفل ويمبلي في 20 أغسطس، ووفقا لصحيفة الإندبندنت، يأتي هذا وسط تساؤلات حول تدخل الحكومة في المحادثات بشأن الأمن للحفلات الموسيقية بعد أن حصلت سويفت على مرافقة شرطة ممولة من دافعي الضرائب.


جانب من حفل تايلور سويفت امس

في الأسبوع الماضي، زُعم أن المجموعة التابعة لشرطة العاصمة كانت مترددة في البداية في منح سويفت مرافقة لعروضها حيث ان الحماية المخصصة عادةً للعائلة المالكة والسياسيين ولكن تم الضغط عليها من قبل كبار السياسيين لتوفير التدابير الإضافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا