فن / ليالينا

الأسود والأبيض يتصدران إطلالات أسبوع الموضة بالرياض 2024

لم تكن منصات العرض فقط في أسبوع الموضة بالرياض هي ما خطفت الأنظار، لكن الحضور كان لهم نصيب أيضا خاصة أن كثير من الفعاليات شهدت حضور نجمات الفن وعاشقات الموضة ومؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالات مميزة للغاية بلمسات عصرية، سيطرت فيها ألوان معينة حيث كانت الكلمة العليا للونين الأبيض والأسود، لذا إليك نظرة على باقة من أجمل الإطلالات في أسبوع الموضة بالرياض.

إطلالات مميزة للنجمات في أسبوع الموضة بالرياض

من بين الأسماء اللامعة التي خطفت الأنظار، كانت إطلالة عارضة الأزياء، جورجينا رودريغيز، في المقدمة والتي تألقت خلال اليوم الثاني لأسبوع الموضة بإطلالة راقية تجمع بين البساطة والأناقة.

ارتدت رودريغيز فستانًا مجسمًا بلون البيج، يتجاوز الركبة، مزودًا بحمالات عريضة وياقة عالية، بينما زينت منتصف الفستان زمزمة عمودية ممتدة بشرائط مجعدةوأكملت إطلالتها بحذاء كريمي مدبب متناسق مع الثوب، واعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع أقراط مرصعة.

أما مؤثرة الموضة، نور عريضة، فقد تألقت أيضًا بإطلالة سوداء أنيقة مؤلفة من بنطال واسع وتوب بتصميم الكتف الواحد، مع ثنيات على الخصر وتسريحة شعر الكاريه. بينما اختارت ندى باعشن، اللون الأحمر بفستان مجسم بسيط، طويل الأكمام وعالي الياقة، أضفى عليها مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

في الوقت نفسه، تميزت ناتالي فنج بإطلالة رومانسية جمعت بين قماش المخمل باللون الأخضر الزمردي في الجزء العلوي والفستان الحريري المنفوش بقصة الأميرات، مزينًا بنقوش ملونة وذيل خلفي طويل بأسلوب ملكي، وارتدت حقيبة يد سوداء مع ترك شعرها منسدلاً بخصلات ملساء.

واختارت آرام قباني أسلوب الفستان المعطف الطويل باللون الرمادي الفاتح، المصمم بأكتاف عريضة ومنسدلة وأكمام طويلة مع جيوب جانبية كبيرة، زينته بحزام معقود حول الخصر، وأكملت إطلالتها بحذاء ميتاليك مدبب وحقيبة يد ميتاليك مع حامل من الجلد البني، مع ترك شعرها المموج منسدلًا.

سوسن القاضي تألقت أيضًا بفستان طويل بني فاتح بأكمام طويلة، مما يجعله ملائمًا للأمسيات الخريفية، مع عقدة في منطقة الصدر وأطراف منسدلة بقصة مريحة، وأمسكت بحقيبة يد ميتاليك باللونين الفضي والذهبي، مع مجوهرات متناغمة، وسحبت شعرها إلى الخلف.

أما أسيل الحمد، فقد اختارت إطلالة محتشمة وراقية بفستان فضفاض وطويل باللون الأحمر الموحد، مزيناً بكسرات البليسيه وياقة مثنية مزينة بالفيونكات، وارتدت معطفًا علويًا ذو ياقة عريضة وأكمام واسعة، مغلقًا بحزام معقود، وأكملت الإطلالة بوشاح شفاف أحمر فوق شعرها الداكن المنسدل على كتفيها مع أقراط ماسية.

فساتين السهرة باللون الأسود

كان اللون الأسود هو المسيطر على أغلب الإطلالات، لتبهر الإعلامية لجين عمران الجميع بفستانها الفخم، بتصميم مجسم على القوام بشكل حورية البحر، واستخدمت فيه الأقمشة المخملية في الجزء العلوي مع شيفون للأكمام المتصلة بالقفازات، وجاءت تنورتها مزينة بحبات الترتر الأسود مع ذيل طويل، واختارت مجوهرات ذهبية وحقيبة يد سوداء مع مكياج سموكي وتسريحة الويفي المفضلة لديها.

الفنانة الكويتية شوق محمد اختارت اللون الأسود أيضاً، من خلال إطلالة دراماتيكية متميزة بفستان قصير مرصع بالترتر وكاب طويل متصل بالأكمام وغطاء للرأس، نسقته مع جوارب شفافة وحذاء أسود، وأكملت إطلالتها بمكياج برونزي وتسريحة شعر ملموم أنيقة. كما ظهرت بيبي عبد المحسن بفستان أسود كلاسيكي مجسم مع ذيل طويل وترصيع فضي في الجزء العلوي، بينما أكملت طلتها بأقراط على شكل الشمس وتسريحة شعر أنيقة.

إطلالات باللون الأبيض

المؤثرة السعودية عبير سندر بدت كالعروس بفستان أبيض واسع مع أكمام شيفون سوداء، واختارت مجوهرات ضخمة لعنقها وشعرها، مما أضفى على إطلالتها طابعًا مميزًا.

وتألقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، نهى نبيل بإطلالة كلاسيكية برفقة ابنتها بفستان أبيض، تميز بياقة عريضة عند الأكتاف، وقد ارتدت ابنتها فستانًا مشابهًا بتصميم ناعم.

واختارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي فستانًا أبيض متوسط الطول مزينًا بفيونكة عريضة، ونسقت معه حذاء وحقيبة باللون الأسود. أما فوز الفهد، فقد ظهرت بجمبسوت أبيض مجسم مع وشاح طويل على شكل كاب.

ومزجت ديما الشيخلي بين اللونين الأبيض والأسود، حيث ظهرت بفستان الجزء العلوي منه باللون الأبيض، بينما تنورتها بالأسود مزمومة بشكل عصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا