فن / سيدتى

استقبال حافل لفيلم شكراً لأنك تحلم معنا بعرضه العالمي الأول بمهرجان لندن السينمائي

حظى "شكراً لأنك تحلم معنا" للمخرجة ليلى عباس، باستقبال حافل من الجمهور، وذلك عقب عرضه العالمي الأول بمهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني، وذلك في عرضين كاملي العدد. وقد انطلق عرضه الافتتاحي بحضور كل من المخرجة ليلى عباس والمنتجة روشاناك بيهيشت نيدجاد والممثلين ياسمين المصري، آدم خطار، علاء كركوتي، وماهر دياب الشريكين المؤسسين في شركة MAD Solutions الموزعة للفيلم، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي الصحافة والشخصيات العامة.

قصة الفيلم

يتابع الفيلم قصة مريم ونورا اللتين توفيَّ والدهما تاركاً إرثاً كبيراً من المال، فتخطط الشقيقتان للاستحواذ على الميراث قبل أن يعلم أخوهما بوفاة الأب؛ لأنه شرعاً وقانوناً سيرث نصف التركة، وهو ما ترى فيه الأختان ظلماً لهما. الفيلم من تأليف وإخراج ليلى عباس، من بطولة ياسمين المصري، كلارا خوري، كامل الباشا، وأشرف برهوم، مدير تصوير الفيلم كونستانتين كرونينج ومونتاج هبة عثمان.

مشاركة فيلم "شكراً لأنك تحلم معنا" في بدورته السابعة

يتبع هذا العرض الأول للفيلم بالعالم العربي في مهرجان الجونة السينمائي الذي يبدأ في 24 أكتوبر الجاري، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وعرضه الأوروبي الأول بمهرجان سالونيكي السينمائي الدولى باليونان ضمن مسابقة Meet The Neighbors.

وهو إنتاج فلسطيني ألماني قطري مشترك بين شركة August Films لحنا عطالله ورزوانا كامل، وشركة In Good Company Films لروشاناك بيهيشت نيدجاد، مع شركتي MAD Solutions وLagoonie Film Production كمنتجين مشاركين. وتتولى MAD Distribution التوزيع في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا