فن / ليالينا

أبرار سبت توجه رسائل غامضة بعد إنجابها: إن شاء الله تتخطاني

أثارت الفنانة البحرينية أبرار سبت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عدد من التدوينات الغامضة، وهو ما دفع البعض للتكهن بأزمات في حياتها، وأعتقد البعض أنها بين شقيقتها، بينما ذهبت التكهنات لدى آخرين لانفصالها، على الرغم من وضعها مولودتها الأولى قبل أيام، إلا أن بعض التلميحات التي تحدثت عنها نفت هذه الأنباء.

أبرار سبت تثير الجدل بعبارات غامضة

وفي التفاصيل، نشرت أبرار سبت عدد من المنشورات عبر حسابها الشخصي على سناب شات، لتقديم نصائح إلى متابعيها للتوعية بما يمكن أن يفعله الأشخاص المقربون بسبب المكر والحسد في نفوس البعض، مشيرة إلى أن الأذى آت لا محالة منهن.

وكتبت أبرار سبت: "المشكلة أن العقارب هم أقرب الناس لكم، والله تنصدمون، أنا من الصدمة أضحك، حتى و أتنوا في حالكم تنحدف عليكم أشياء فجأة"، وذيلت منشورها بهاشتاق إن شاء الله تتخطاني.

وشددت أبرار سبت أنها لا تحب الحديث عن خصوصيتها ونشرها بهذه الطريقة، وأن هذا ليس أسلوبها الشكوى، لكنها وصلت إلى مرحلة من الضيق فاض بها الصمت، بحد تعبيرها، وأضافت: "الله يشغلهم بنفسهم يا رب، ويزيد همهم همين يا رب".

وتمنت أبرار سبت أن يكف الحاسدون عن ملاحقة أصدقائهم، مشيرة إلى أن المقصود من حديثها أنثى، وتتابع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تسبب في إنهاء التكهنات حول انفصالها، قائلة: "ما في داع ترسلون لها، تتابعني من كل حساباتها رغم البلوكات".

وأكدت أن المقصود من حديثها حول الحسد والعقارب هم بعض الأهل، قائلة "اللهم أبعد عنا خبث بعض الأهل. الأعداء إذا كانوا غرباء، يمكن توقع تصرفاتهم، لكن عندما يأتي الأمر من الأهل، يصبح الأمر مضحكاً، والمشكلة أنهم يتقمصون دور المظلومين."

ولفتت إلى أن هؤلاء الأشخاص يحاولون نفي ما يفعلونه قائلة: "يتمسكنون عند أصحابي، وهم يعرفونني زين، تتوقعون يصدقون من".

أثارت تصريحات أبرار سبت جدل واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين ناقد ومتعجب من إمكانية وجود خلاف بينها وبين شقيقتها الكبرى شيماء، إضافة إلى استغرابهم لعدم احتفال عائلتها بقدوم مولودها الأول قبل أسبوعين.

تراوحت التعليقات بين: "أشعر أنها تقصد شيماء"، و"بعد أن انتهينا من أم خالد، حان دور أبرار"، و"من الغريب أن شقيقاتها لم ينشرن شيئًا عن ولادتها"، و"ما علينا من مشاكلكم الأسرية، حلوها بينكم"، و"أشعر بالحزن، وأتمنى من كل قلبي أن لا تقصد واحدة من شقيقاتها".

أبرار سبت ترزق بمولودها الأول

وقبل أسبوعين، أنجبت الفنانة أبرار سبت مولودها الأول من زوجها لاعب كرة القدم محمد طيب العلوي، وأعلنت عن الخبر السعيد للجمهور عبر بطاقة إلكترونية نشرتها على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: رقص شقيقات أبرار سبت في زفافها حديث الساعة

وقالت في تعليق لها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب، وعلى تمام النعمة واكتمال المنة، ورزقت بمولودة (رتيل)، أسأل الله أن يتولاها بحفظه وعنايته، وأن ينبتها نباتًا حسنًا".

يُذكر أن أبرار سبت تزوجت في يناير 2022، وأعلنت عن حملها بطفلها الأول في يونيو الماضي، حيث ظهرت في مجموعة من الصور والفيديوهات، وهي ترتدي فستانًا أبيض، وتحمل ملابس لطفل حديث الولادة باللون الأبيض.

تنتمي الفنانة البحرينية أبرار سبت، إلى عائلة فنية بالكامل، فهي شقيقة الممثلات شيلاء وشيماء وشذى سبت، وهي الأصغر بينهن.

بدأت أبرار سبت مسيرتها الفنية بأدوار صغيرة في عدة في طفولتها، قبل أن تتجه إلى عالم الغناء من خلال مشاركتها في برنامج المواهب "نجوم الخليج" في عام 2010. واشتهرت أيضًا بدورها في "بنات الثانوية" في عام 2011

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا