فن / ليالينا

بصورة مفاجئة: نانسي عجرم تحسم جدل طلاقها

على الرغم من اكتفاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال الفترة الماضية بالصمت على الشائعات التي ازدادت مؤخراً حول أنباء انفصالها عن زوجها فادي الهاشم، إلا أنها خرجت اليوم لتنفي الشائعات.

نانسي عجرم تنفي شائعات طلاقها 

نشرت نانسي عجرم صورة عائلية لها مع زوجها فادي الهاشم وبناتها، وهم ينظرون أمامهم متكاتفين سوياً، وعلقت نانسي على الصورة: "نجد القوة للتغلب على الفوضى والدمار في هذه الأوقات الصعبة فقط في أحضان العائلة، لبنان حبنا لك لا يتزعزع".

طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

وبذلك تكون نفت شائعات طلاقها؛ حيث إنها لم تشارك أي منشور منذ بداية شهر سبتمبر الماضي، كما حملت الصورة أيضاً رسالة قوة، وتكاتف في وجه الشائعات التي انتشرت حول عائلتهم ورسالة قوة ومساندة للبنان، خاصة في ظل ما يحدث به خلال الفترة الحالية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتشر فيها الشائعات حول انفصال نانسي عجرم وزوجها، فقد كان آخرها العام الماضي ورد عليها فادي الهاشم، فيما أثارت أنباء الطلاق خلال الفترة الحالية حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر الثنائي محركات البحث بسبب منشور لصفحة تحمل اسم الفنانة اللبنانية.

نانسي عجرم

وتشهد الفنانة اللبنانية حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة، حيث أطلقت عدد من الأغاني من ألبومها الأخير عبر المنصات المختلفة، كما قدمت أغنيتين في "مقسوم"، الذي عُرض بجميع دور العرض السينمائي، حيث حملت الأغنية الأولى نفس عنوان الفيلم، وهي من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع Coolpix Boy. 

أما الأغنية الثانية، فجاءت بعنوان "قلبي يا محتاس"، ولحنها إيهاب عبد الواحد، وكتب كلماتها منة القيعي، فيما تولى توزيعها أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا