فن / سيدتى

بالفيديو والصور سيدتي بـ أمسية احتفالية لـ نجوم وصناع خريف القلب تزامناً مع قرب عرض العمل

بجوٍ عائلي ملي بالحب وبحضور نجوم العمل وصناعه وبإطلالات ملفتة لأبطاله وبطلاته، وحشد من أهل الصحافة والإعلام، أقامت "مجموعة MBC" أمسية خاصة احتفت خلالها بالدراما الاجتماعية الجديدة "خريف القلب" على MBC1 وشاهد.

بداية الاحتفال

كان بداية الأمسية التي أقيمت في فوكس سينما في بواجهة روشن مرور أبطال المسلسل وصنّاعه على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين وسط لقاءات ومقابلات جمعت النجوم بأهل الصحافة والإعلام.

عرض مقتطفات من أول 10 حلقات لـ خريف القلب

وتخلل الأمسية عرض حصري لمشاهد مختارة من العمل ولقطات من خلف الكواليس للمسلسل من أول 10 حلقات له وبعد ذلك تحدث أبطال العمل عن العمل، بدايةً عبر الفنان عبد المحسن عن مشاركته بالعمل قائلاً: "سعيد بمشاركة هذه الكوكبة الرائعة من فريق العمل واستمتعت جداً بالعمل بهذا المسلسل ونحن نقدم عملاً يواكب التطلعات والنهضة التي تشهدها السعودية بالمجالات الفنية ونقدم من خلال هذا العمل صورة مشرقة للمملكة العربية السعودية وأتمنى أن ينال العمل النجاح المتوقع له".

فيما بدأت الفنانة إلهام علي حديثها بالشكر لفريق العمل المتواجد باللهجة التركية ثم قالت: "حبيت هذه الخلطة الفنية السعودية التركية وأيضاً جميع الجنسيات العربية المشاركة معنا العمل، سعيدة بفريق العمل وبكل شيء".

أما الفنانة لبنى عبدالعزيز شكرت جميع فريق العمل وقالت: "سعيدة بتواجدي مع قامات فنية سعودية كبيرة منهم إلهام علي وعبد المحسن النمر والذين أضافوا لي بالعمل معهم"، فيما قالت الفنانة هند محمد: جداً سعيدة بالعمل والاختيار الجميل لفريق العمل ورغم المجهود الذي بذلناه لمدة 10 شهور تمنيت ألا ينتهى التصوير لجمال اللحظات التي عشناها معاً.

أما الفنان فيصل الدوخي فقال: نحن متوترون من التجربة قليلاً ومن العمل، ووجودكم يضفي دفئاً لنا، أشكر فريق العمل. فخور بالعمل معهم وعشنا معاً كأسرة واحدة".

أما الفنانة فقالت: "جداً سعيدة بالعمل وأشكر فريق العمل، وأشكر صديقتي إلهام داخل وخارج العمل والحمد لله أنني موجودة بعمل مهم بالدراما السعودية وسيضيف لنا الكثير"، أما الفنانة جود السفياني قالت: "الحمد لله أننا انتهينا من تصوير 90 حلقة وخرج العمل بهذه الصورة، كونت عائلة جديدة لي من العرب والأتراك ضمن فريق العمل معي بالمسلسل لن أنساهم وأيام حلوة قضيتها معهم وتشرفت بهم".

واختتمت الفنانة ميرال مصطفى قائلة: "أشعر بمشاعر السعادة وأشكر كل شخص ساعدني وسعيدة بالعمل ولا أستطيع ترتيت حديثي وأشكر ماما إلهام وماما لبنى وبابا عبدالمحسن".

"خريف القلب"

يجمع مسلسل "خريف القلب"كلاً من عبد المحسن النمر، إلهام علي، لبنى عبد العزيز، فيصل الدوخي، إبراهيم الحربي وهند محمد، مروى محمد، ميرال مصطفى، جود السفياني، فيصل الزهراني، تركي الشدادي وظهور خاص لمهيرة عبد العزيز، أروى، نذير غليون وآخرين. وقد حضر نجوم العمل الحفل الذي ضم أيضاً وجوهاً من MBC TALENT. وتدور أحداث المسلسل في أجواء درامية، تنطلق مع اكتشاف عائلتين بعد 17 عاماً حصول تبديل بين ابنتيهما يوم ولادتهما، فتنشأ ابنة العائلة الفقيرة في منزل الأسرة الثرية والعكس بالعكس. وتبدأ التطورات بالتوالي من خلال أحداث تشويقية متميزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا