فن / سيدتى

من لص إلى نصاب.. تفاصيل دور عمرو يوسف في درويش

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن صناع "درويش" بطولة عمرو يوسف انطلاق تصوير أول مشاهد العمل صباح اليوم الإثنين 21 أكتوبر بعد فترة من التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، ليحافظ عمرو يوسف بهذا الفيلم على تواجده السينمائي القوي في الفترة الأخيرة بعد فيلمي "شقو" و"ولاد رزق 3 – القاضية".

أبطال فيلم "درويش" مع عمرو يوسف

فيلم "درويش" من تأليف وسام صبري وإخراج وليدالحلفاوي، ويضم في قائمة أبطاله إلى جانب عمرو يوسف كلاً من: ديناالشربيني، تارا عماد، مصطفى غريب، محمد شاهين، وخالد كمال، ليسجل الفيلم تعاوناً جديداً بين عمرو يوسف وديناالشربيني بعدما حققا الثنائي نجاحاتٍ سوياً ما بين السينما والدراما على مدار السنوات الماضية.
أبطال وصناع فيلم درويش- الصورة من المكتب الاعلامي للشركة المنتجة

يمكنكِ قراءة.. فنانون تتلمذوا على يد نور الشريف وأصبحوا الآن نجوم صف أول: تعرّفي إليهم!

ويُجسِّد عمرو يوسف خلال أحداث فيلم "درويش" شخصية نصاب، حيث تتبع الأحداث مغامرات محتال ذا شخصية جذابة يعيش حياةً مليئةً بالتحديات والمخاطر، ويأتي تجسيد عمرو يوسف لشخصية نصاب بعدما جسّد دور لص خلال أحداث فيلم "شقو" الذي عُرض في موسم هذا العام، وكذلك دور خارج على القانون في فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" المستمر عرضه حالياً.

أعمال جمعت عمرو يوسف وديناالشربيني

اجتمع عمرو يوسف وديناالشربيني في العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية ولعل أبرزها: "طرق تالت" بمشاركة أمير كرارة ومحمود عبدالمغني عام 2012، مسلسل "جراند أوتيل" بمشاركة محمد ممدوح، أحمد داود، وأمينة خليل عام 2016، وفيلمي "كدبة كل يوم" و"هيبتا – المحاظرة الأخيرة" في نفس العام، إضافة إلى فيلم "شقو" الذي عٌرض في موسم عيد الفطر الماضي.

يُذكر أن عمرو يوسف تعاقد مؤخراً على بطولة مسرحية جديدة تجمعه بالفنانة مي عزالدين تحمل اسم "قلبي وأشباحه" للعرض ضمن فعاليات موسم الترفيهي بالمملكة العربية ، كما يُعرض له حالياً في صالات السينما فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" المستمر عرضه من عيد الأضحى ويحقق إيرادات قياسية وصلت إلى 260 مليون جنيه.

اقرئي أيضاً.. ديناالشربيني كيف صعدت إلى النجومية في 14 عاماً؟

ويُذكر أن ديناالشربيني تعمل حالياً على تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" والذي يجمعها بالفنانين: كريم محمود عبدالعزيز، وياسمين رئيس. ويشارك في بطولته: مريم الجندي، حاتم صلاح وآخرون. والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج: زيدالكردي- أحمد بدوي- جابي خوري. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

انطلاق تصوير فيلم درويش- الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المنتجة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا