فن / اليوم السابع

عمر خيرت يحيي حفلاً موسيقيًا على هامش معرض الكتاب بالشارقة

  • 1/2
  • 2/2

يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقيًا يوم 9 نوفمبر المقبل، وذلك على هامش معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ43 التي تنطلق فعالياته يوم 6 نوفمبر المقبل.

ويقدم عمر خيرت خلال الحفل أمسية موسيقية استثنائية يعزف فيها، بمصاحبة فرقته الخاصة، مختارات من أروع مؤلفاته الموسيقية التي أبدعها لأشهر الأفلام والمسلسلات، وشكّلت جزءًا من ذاكرة السينما والتلفزيون المصري والعربي، إلى جانب حديثه في ندوة خاصة حول رحلته الفنية التي امتدت على مدى أكثر من 65 عامًا.

كما يشارك الموسيقار عمر خيرت جمهوره جملة من تفاصيل مسيرته الفنية، التي وثّقها في كتابه "المتمرد: سيرة حياة"، وذلك في ندوة خاصة يكشف فيها عن جوانب متعددة من شخصيته الإبداعية، وأثر نشأته الموسيقية على تشكيل رؤيته الفنية خاصة، ونظرته للحياة عموماً، ويتطرق خيرت إلى أبرز محطاته المهنية، التي تعامل خلالها مع كبار الفنانين والمخرجين، بالإضافة إلى التحديات واللحظات الملهمة التي أسهمت في صياغة أعماله الموسيقية.

عمر خيرت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا