الارشيف / فن / ليالينا

أكين أكينوزو يحسم جدل انفصاله عن حبيبته ساندرا

أكد الفنان التركي الشهير أكين أكينوزو، خبر انفصاله بشكل رسمي عن حبيبته ساندرا، وجاء الانفصال بعد علاقة استمرت لمدة سبع سنوات. 

أكين أكينوزو وحبيبته ساندرا

أوضح أكين أكينوزو في تصريحات صحفية إلى أن الانفصال جاء بقرار مشترك بين الطرفين، حيث جاء تعليقه بعد انتشار أنباء عديدة حول انفصاله عن ساندرا، معلقاً: "قررنا معاً إنهاء العلاقة، ونفضل الآن البقاء وحيدين".

بينما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع خبر إعلان أكين أكينوزو انفصاله عن حبيبته ساندرا بعد سبع سنوات من العلاقة، حيث انقسمت الآراء بين التعاطف مع أكين ودعمه في هذه المرحلة الصعبة، خاصة بعد فقدانه لوالدته مؤخراً، وبين الحزن لفقدان ثنائي محبوب، كما خمن الجمهور الكثير من أسباب الانفصال وتوقعات مستقبل أكين في حياته العاطفية، مما جعل هذا الحدث محط أنظار الإعلام والمحبين على حد سواء.

وكانت حبيبته ساندرا قد انفصلت عنه قبل أسابيع، وفقاً للصحافة التركية، بعد تصريح مثير للجدل أدلى به أكين في مقابلة صحفية، إذ قال إنهما "متزوجان بالفعل"، وهو ما أثار استياء ساندرا، وهو ما جعلها تشعر بأنه يقوم بتقليل أهمية الزواج، كما أنها رأت بأنه يلمح إلى اكتفائه بوضعهما الحالي، ما أدى في إلى إنهاء العلاقة.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على أشهر القصور التركية التي ظهرت بالأعمال الفنية

في سياق آخر عبر الفنان التركي أكين أكينوزو، عن مشاعر الحزن التي يعيشها بعد فقدانه والدته الفنانة أوزلام أكينوزو؛ ووجه الفنان التركي، الذي حرص على تغيير صورته الشخصية إلى صورة باللون الأسود حداداً، رسالة عاطفية ومؤثرة لوالدته، عبَّر فيها عن حجم خسارته.

وقال في رسالته فيها: "فقدت وجهتي أشعر أني ضائع.. خسرت معركة الحياة.. خسرت الماضي، فقدت حبي الأول في الحياة والحقيقي، فقدت إيماني.. فقدت شعور أن أكون محبوباً دون أي قيود أو شروط.. فقدت منزلي والأمان.. فقدت قدوتي وبطلتي.. فقدت طفولتي وملاكي الحارس.. حتى براءتي فقدتها.. فقدت الأمل، حتى أحلامي والإثارة فقدتها في حياتي".

وأكد  على أن الحياة بالنسبة له ستصبح غير مكتملة بعد الفقد الذي عاشه، وأنه سيعيش الاشتياق؛ لأنه كل ما تبقى له، حيث فقد والدته التي توفيت بسبب مرض السرطان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا