فن / اليوم السابع

انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بسلطنة عمان اليوم

  • 1/2
  • 2/2

كتبت شيماء منصور

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 03:30 م

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان ظفار الدولي للمسرح، بسلطنة عمان، والذي يرأس اللجنة التنفيذية له، الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار، ونائب رئيس اللجنة التنفيذية موسى بن عبدالله القصابي مديرعام المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، والمنسق العام لمهرجان عمار بن عوبد غواص، مدير دائرة الفعاليات والتوعية ببلدية ظفار.

وخلال حفل الافتتاح سيكرم المهرجان 6 فنانين من وعمان وسوريا، من الذين أثروا الحركة المسرحية في الوطن العربي وهم النجمة إلهام شاهين من مصر، النجم سلوم حداد من ، النجمة فخرية خميس من سلطنة عمان، النجم عبد الله بن مرعي الشنفري، والنجمة بثينة الرئيسي من سلطنة عمان، والكاتب الكبير إسماعيل عبد الله من .

الجدير بالذكر أن مهرجان ظفار الدولي للمسرح 2024م يسعى إلى المساهمة في إثراء الساحة الفنية المسرحية وإبراز ظفار كوجهة ثقافية رائدة على المستوى الإقليمي والدولي من خلال تقديم العروض المسرحية المتنوعة، فضلاً عن دعم المواهب الشابة عبر الفعاليات المصاحبة والتي تعني بتنمية وصقل المواهب المسرحية.


مهرجان ظفار

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا