فن / ليالينا

كايلي جينر قبل وبعد: صور تكشف تحولات جذرية في ملامحها

كشفت عدد من الصور التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن التبدل الكبير في ملامح عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، والتي عرفها الجمهور من خلال برنامج Keeping Up with the Kardashians.

بدأت كايلي جينر مشوارها في عالم الأزياء بعد نجاحها في تقديم هذا البرنامج، ولجأت إلى تقديم برنامجها الخاص Life of Kylie، إلا أن بعد مشاركتها الأخيرة في أسابيع الموضة، ركز رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تغير كبير في ملامحها.

وأشارت العديد من التقارير إلى عمليات التجميل التي خضعت لها كايلي جينر على مدار السنوات الماضية، وتسببت في تبدل ملامحها

كايلي جينر وعمليات التجميل

أكدت التقارير الصحفية ان التبدل الذي طرأ على كايلي جينر لم يشمل ملامح وجهها فقط، ولكن معالم جسدها أيضاً خاصة أنها خضعت لعملية تكبير للثدي، ومثل سائر شقيقاتها، لجأت عارضة الأزياء إلى تكبير منطقة الأرداف من أجل الحصول على شكل جسم مستدير أكثر.

وينطبق الأمر أيضاً على منطقة الأرداف، حيث تغير شكل جسمها إلى شكل الساعة الرملية وهو ما أصبح ظاهراً عند ارتدائها الفساتين الضيقة، وذلك بعد خضوعها إلى عملية نحت الدهون من أجل الحصول على شكل جسم خال من العيوب.

أما بالنسبة للإجراءات التي خضعت لها كايلي جينر، في وجهها، فقط أجرت عملية تصغير للفك، خاصة أنها في بداية ظهورها كانت تتمتع بفك أقل عرضاً بشكل ملحوظ، وحاولت أن يكون شكل فكها أكثر تناسباً مع وجهها.

منذ عام 2014، أصبحت منطقة الذقن لدى كايلي جينر أكثر بروزاً في وجهها، خاصة بعد أن خضعت لعملية جراحية لتحصل على ذقن محدد وعظام بارزة أكثر في تلك المنطقة.

أما حجم الشفاه، فقد ازداد إلى حد كبير، لم تكن شفتاها يومًا رفيعتين، أو مفتقدتين للحجم، لكن عند المقارنة بينهم يثبت الأمر أنها خضعت إلى حقن البوتكس أكثر من مرة لزيادة حجمها، بالإضافة إلى تحديدها.

كشفت المقارنة بين صور كايلي جينر قبل وبعد عن تغير في منطقة الجفنين ورفع الحاجب من مكانهما، وهي العملية التي تتم من خلال تثبيت النسيج تحت الجلد في الجبهة من أجل إعطاء مظهر حاجبين مرفوع وتحسين تجاعيد منطقة الجبهة ورفع بعض الترهلات التي تغطي منطقة الجفون العلوية.

عند مقارنة منقطة الأنف، يبدو أنف كايلي جينر أصغر بعض الشيء من بداية ظهورها وشكلها في السنوات السابقة، وهو ما جعل البعض يشير إلى خضوعها إلى عملية لتصغير الأنف.

وخلال الأشهر الأخيرة، أثارت عارضة الأزياء، كايلي جينر، جدلاً كبيراً بسبب تغير ملامحها لحقن الفيلر في منطقة العين والخدود، وذلك من أجل إزالة التجاعيد حول العينين والحصول على شكل خدود مرفوع أكثر.

كايلي جينر بفستان يحمل صورة وجهها

لم يكن المثير للجدل في ظهور كايلي جينر الأخير هو ملامح وجهها فقط، ولكن إطلالتها التي اعتمدت عليها خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس حيث ظهرت بفستان مطبوع عليها وجهها، وهو ما جعل البعض يتهمها بالغرور، بل ووصف الآخرون الأمر بأنه يندرج تحت قائمة الغرائب التي تقوم بها عائلة كارداشيان من أجل إثارة الجدل من فترة لأخرى.

جاء فستان كايلي جينر من توقيع علامة بالمان Balmain، بصيحة الكب بدون أكمام، وزين وجهها الجزء العلوي منه، وبدت ملامحها ظاهرة بوضوح حيث زين الفستان بالكامل بالخرز اللامع، وأبرزت شكل عينيها وشفتيها بأحمر الشفاه، وجاءت خلفية الفستان سوداء دون تفاصيل تذكر.

وحرصت كايلي جينر على  حضور عرض أزياء Schiaparelli لربيع وصيف 2025، وذلك من أجل دعم شقيقتها كيندال جينر، وهي تسير على مدرج العرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا