فن / ليالينا

نسليهان أتاغول بعد إعلان حملها: توقعت جنس الجنين منذ الطفولة

بعد مرور أسبوعين على إعلانها عن جنس مولودها خلال مشاركتها في أحد البرامج التلفزيونية، كشفت الفنانة التركية نسليهان أتاغول عن رد فعلها عندما علمت بأنها حامل في صبي، وهل شكل الأمر مفاجئة بالنسبة لها أم لا.

نسليهان أتاغول تكشف رد فعلها بعد معرفة نوع الجنين

وأكدت نسليهان أتاغول أنها كانت تعلم مسبقاً بأنها ستجنب طفلاً ذكراً، قائلة: "لم أتفاجأ عندما اكتشفت جنس الجنين".

وتحدثت الفنانة التركية عن سبب معرفتها بهذا الأمر، مشيرة إلى أنه كان لديها إحساس منذ طفولتها بأنها ستنجب ولداً عندما تكبر وتتزوج، ولذلك لم يكن الخبر مفاجئاً لها عند معرفة جنس مولودها المرتقب.

وجاء ذلك بعد أن كشفت في مقابلة تلفزيونية مع أحد البرامج الإيطالية، بأنها وزوجها الممثل التركي قادير دوغلو ينتظران مولوداً ذكراً. وقد شاركت عبر حسابها على إنستغرام صورة لها برفقة قادير، وأرفقتها بإيموجي القلب الأزرق، بالإضافة إلى لقطات من المقابلة التي أجرتها.

إلى جانب ذلك، شاركت نسليهان متابعيها مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها في مناسبات متعددة، تميزت جميعها بالبساطة والعفوية، مؤكدة من خلالها على قوة الحب الذي يجمع بينهما.

وشكل إعلان حمل نسليهان أتاغول سعادة كبيرة لجمهورها، خاصةً بعد مرور ثماني سنوات على زواجها من قادير، وهي علاقة شهدت العديد من المحطات والشائعات على مر السنوات.

نسليهان احتفلت بالذكرى الثامنة لزواجها من قادير دوغلو عبر حسابها على إنستغرام في شهر يوليو الماضي، ونشرت صورة لهما معلقةً عليها بالقول: "نسير بشكل جيد يا حبيبي، لنستمر."

رد فعل قادير دوغلو على حمل نسليهان أتاغول

وعن رد فعل قادير دوغلو عندما أخبرته بحملها، أوضحت نسليهان في لقاء صحفي أن زوجها ضحك لمدة 15 دقيقة عندما علم بالخبر، مشيرةً إلى أن كلاهما كان سعيداً جداً رغم أن الحمل جاء في وقت غير متوقع، مضيفة أنهما يستمتعان بكل لحظة من هذه المرحلة الجديدة في حياتهما.

كما أكدت بطلة "" أنها تخطط لأن تكون ولادتها في تركيا، وقالت في هذا السياق: "أفضل أن ألد هنا، على هذه الأرض".

من هي نسليهان أتاغول؟

نسليهان أتاغول هي ممثلة تركية شهيرة، ولدت في 20 أغسطس 1992 في إسطنبول، تركيا، وبدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة واستطاعت أن تحظى بشعبية واسعة بفضل موهبتها وجمالها.

اشتهرت نسليهان أتاغول بدورها في عدة تركية ناجحة، مثل "فاتح حربية" و"الحب الأعمى"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا محليًا ودوليًا، كما برزت في دورها في مسلسل "ابنة السفير"، الذي زاد من شهرتها وانتشارها.

زوج نسليهان أتاغول هو الممثل التركي قادير دوغلو، الذي ولد في 19 أبريل 1982، وشارك في العديد من المسلسلات الدرامية التركية الشهيرة، مثل "فاتح حربية"، الذي كان العمل الذي جمعه بزوجته نسليهان للمرة الأولى حيث بدأت علاقتهما العاطفية.

تزوج الثنائي في يوليو 2016، ومنذ ذلك الوقت يعتبران من أشهر الأزواج في الوسط الفني التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا