فن / ليالينا

آية سماحة ترد على شائعة حملها: أسئلة صعبة ولا أملك إجابات

كشفت الفنانة آية سماحة حقيقة حملها، بعد 4 سنوات من زواجها، متحدثة عن موقفها من الإنجاب في الوقت الحالي وقصة زواجها من المنتج محمد السباعي، وتفاصيل مسلسلها الأخير عمر أفندي الذي حقق نجاحاً كبيراً.

آية سماحة تكشف حقيقة حملها

كشفت الفنانة آية سماحة عن أغرب شائعة تعرضت لها مؤخرًا، حيث انتشرت أخبار تفيد بأنها حامل، ولكنها أوضحت أن السبب وراء ذلك كان زيادة بسيطة في وزنها تناول وجبات دسمة.

وقالت آية خلال تصريحاتها في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر راديو "نجوم FM": "انتشرت شائعة أنني حامل، والسبب أنني تناولت عشاء دسماً لمدة أسبوع، حيث كنت أتناول اللازانيا والسكلوب 6 أو 7 مرات، وهذا ما تسبب في زيادة وزني، لكنني أخسر الوزن بسرعة كبيرة".

وحول إمكانية أن تنجب في الوقت الحالي، أكدت أنها اتخذت قرار تأجيل هذه الخطوة؛ بسبب الخوف من المسؤولية الكبيرة التي تأتي معها.

 وقالت آية سماحة: "قرار الإنجاب مؤجل بالنسبة لي؛ لأنني أشعر بالخوف، فهي مسؤولية كبيرة، وليست كل شخص مؤهل لتحملها. قد أعيش حياتي، دون أن أكون أمًا، وهذا لا يعني تقصيرًا مني، والفكرة هي ما إذا كان الشخص مستعدًا وقادرًا على تحمل هذه المسؤولية أم لا، وأنا حتى الآن لا أشعر أنني مؤهلة لذلك."

وأضافت آية أن خطوة الإنجاب تتطلب الكثير من التحضيرات النفسية والذهنية، وأوضحت: "هذه الخطوة تحتاج إلى تحضيرات كبيرة، ولا أرى أن الإنجاب هو بالضرورة الخطوة التالية بعد الزواج، بل يجب أن أكون على أرض صلبة، وأفهم جيدًا ما الذي يمكنني تقديمه لهذا الطفل".

وتابعت: "هل سأكون سعيدة بما يكفي؟ هل سيكون الطفل بخير؟ هناك العديد من الأسئلة الصعبة التي لا أملك إجابة عنها الآن، ولذلك قررت أنني لن أخوض هذه التجربة في الوقت الحالي".

آية سماحة تتحدث عن علاقتها بزوجها

وتحدثت آية عن علاقتها بزوجها محمد السباعي، واصفة إياه بأنه الزوج والصديق والداعم لها في كل مراحل حياتها، وأحيانًا يكون بمثابة الأب الذي يقدم لها الحب والأمان.

وكشفت أنهما متزوجان منذ أربع سنوات، ولكن يعرفان بعضهما منذ تسع سنوات، حيث كانت أول مرة التقيا فيها خلال كاستينج مسلسل السبع وصايا، وأشارت إلى أنها كانت من بادرت بإبداء إعجابها به ودعوته للزواج.

وعن علاقة آية سماحة بوالدة زوجها، المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، قالت إنها كانت بالنسبة لها بمثابة الأم، وكانت قريبة جدًا منها، ولم تشعر أبدًا بأنها حماة.

وأضافت: "كانت أعظم أم رأيتها في حياتي، وكانت قريبة مني جدًا وصديقة لي، كانت تتحدث دائمًا بفخر وحب عن زوجها فريد شوقي، وتعبر عن حبها الكبير له".

آية سماحة تكشف مفاجأة عن نهاية عمر أفندي

وتحدثت آية أيضًا عن مشاركتها في مسلسل عمر أفندي الذي لفتت الأنظار من خلاله بدورها كراقصة،  وأكدت أن هذا العمل كان نقطة تحول في مسيرتها الفنية، حيث بدأت بعده في انتقاء الأدوار بعناية أكبر، مشيرة إلى أن نهاية المسلسل كانت واقعية جدًا، وأنه كان هناك اقتراح بنهاية أخرى ولكن تم تغييرها قبل بدء التصوير.

ولفتت إلى أنها كانت تتمنى أن ينتصر الحب في ، ولكنها احترمت رؤية المؤلف والمخرج للعمل، مشيرة إلى أن التصوير استغرق وقتًا طويلاً، ولم تتوقع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

مسلسل "عمر أفندي" يضم مجموعة من النجوم مثل أحمد حاتم، ، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، وإسماعيل فرغلي، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا