فن / ليالينا

نجوى كرم توجه رسالة ملهمة للنساء المصابات بسرطان الثدي

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على دعم السيدات المصابة بسرطان الثدي، والاشتراك في الحملة التي أطلقتها قناة mbc بعنوان الأمل، وذلك بالتزامن مع شهر أكتوبر الوردي من أجل التوعية بخطر سرطان الثدي.

نجوى كرم توجه رسالة دعم لمصابات سرطان الثدي

ووجهت نجوى كرم رسالة مؤثرة إلى كافة السيدات، حيث ظهرت خلال الحملة، وهي ترتدي إطلالة كاملة باللون الأخضر، وذلك تماشياً مع اسم الحملة "الأمل".

وطلبت نجوى كرم من جميع النساء أن يتسلحن بالأمل، مشيرة إلى أنه يجب على كافة النساء اللواتي خضعت من قبل إلى عملية جراحية الإصابة بسرطان الثدي أن يتمسكن بالأمل، وأن يبقى لديهن الثقة الكاملة في النفس.

وأشارت نجوى كرم أن تلك العملية لا يجب أن تؤدي إلى فقدان السيدات الثقة في أنفسهن، خاصة أنهن حاربن هذا المرض بمفردهن

وقالت نجوى كرم: "لا تدعي عملية سرطان الثدي تؤثر على أفكارك، جمالك، أو الأمل الذي تحملينه، لأنه لا يوجد شيء مستحيل عندما نفكر بإيجابية. نحن دائماً نحمل الأمل، ولن تحاربن وحدكن، فنحن ندعمكن بكل ما لدينا من أمل". وأشارت إلى أن تلك الحملة موجهة إلى كافة السيدات، وليست فقط من عانوا من الإصابة بسرطان الثدي.

ونشر الحساب الرسمي لقناة mbc ذلك الفيديو وكتب عليه: "تشجع الفنانة نجوى كرم مرضى سرطان الثدي على مواجهة التحديات بقوة وتفاؤل، وتوصي كل مريضة بألا تدع السرطان يؤثر على جمالها أو أملها. لا تسمح للأفكار السلبية بالتغلب عليكِ، فهناك دائمًا أمل في الشفاء، ولا شيء مستحيل مع الإيجابية".

حملة الأمل بمشاركة نجوم الفن

ُذكر أن "MBC الأمل" هي الذراع الاجتماعية لمجموعة MBC الإعلامية، وتهدف إلى الاستثمار في الإنسان وبث الأمل في المجتمعات في كل مكان.

وأعلنت "MBC الأمل "، جناح المسؤولية الاجتماعية والمؤسسية في "مجموعة MBC"، عن إطلاق حملة التوعية بسرطان الثدي طوال شهر أكتوبر الجاري، تحت شعار "لن تحاربوا بمفردكم، بالأمل نحن ندعمكم".

انطلقت الحملة من العاصمة ، بمشاركة سفراء الحملة وهم الممثلة إلهام علي والممثل أيمن مطهّر، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباء والاختصاصيين في هذا المجال.

يذكر أن الفنانة نجوى كرم من المقرر أن تظهر في 16 أكتوبر الجاري ضمن أعضاء لجنة التحكيم في برنامج آرابز غوت تالنت في دورته السابعة، إلى جانب الفنان ناصر القصبي والإعلامي باسم يوسف، الذي ينضم للمرة الأولى إلى اللجنة.

ويغيب عن البرنامج الإعلامي علي جابر، عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية بدبي، بسبب وعكة صحية تعرض لها أدت إلى دخوله في غيبوبة لمدة ستة أيام نتيجة نزيف حاد ناجم عن ارتفاع في ضغط الدم، حيث لازم المستشفى لمدة 19 يومًا قبل أن يتماثل للشفاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا