فن / ليالينا

بعد بكائه على المسرح: أحلام الشامسي تدعم ماجد المهندس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد بكائه على المسرح: أحلام الشامسي تدعم ماجد المهندس
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بعد بكائه على المسرح: أحلام الشامسي تدعم ماجد المهندس

دعمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الفنان ماجد المهندس، وذلك بعد بكائه تأثرًا أثناء أدائه أغنية "دنيا الوله" خلال حفله الأخير بدولة .

أحلام الشامسي تدعم ماجد المهندس

عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، شاركت أحلام الشامسي مع متابعيها مقطع مُصوّرة من حفل ماجد المهندس الأخير بالكويت، وقد ظهر المهندس خلال المقطع، وهو يبكي متأثرًا أثناء غناء أغنية "دنيا الوله" الشهيرة للفنان الكويتي عبدالله الرويشد.

أرفقت أحلام الشامسي المقطع المُصوّر الذي شاركته بتعليق دعمت به ماجد المهندس، وأعربت خلاله عن اشتياقها لعودة عبد الله الرويشد وتمنيها له الشفاء العاجل، قائلة: "دموعك يا غالية الغالي  يا بو محمد يا رب ترجع يا بو خالد اشتقنا لك كلنا".

كان ماجد المهندس، قد ذكر عبد الله الرويشد، خلال حفله الأخير بالكويت، بكلمات مؤثرة، حيث قال على المسرح: الله يقومه بالسلامة، ويرده لأهله وناسه وإلنا". وأضاف واصفًا الرويشد: "بالنسبة لي، عبد الله أخ كبير وصاحب فضل كبير عليّ".

يُذكر أن الفنان عبدالله الرويشد يقوم برحلة علاجية الآن في ألمانيا، والتي سافر إليها قبل أشهر. كان الظهور الأخير للرويشد خلال شهر يوليو الماضي، حيث ظهر، خلال مقطع مُصوّر، على كرسي متحرك وسط أصدقائه في مدينة أنسباخ الألمانية. طمأن أحد المرافقين للرويشد الجمهور على حالة الرويشد الصحية.

شاهدي أيضاً: فساتين أحلام الشامسي الأيقونية التي لا يمكن نسيانها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بعد بكائه على المسرح: أحلام الشامسي تدعم ماجد المهندس%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا