فن / ليالينا

مي العيدان تسخر من إطلالات المشهورات في حفل عطر

سخرت مي العيدان من إطلالات مشهورات منصات التواصل الاجتماعي الخليجيات، في حفل إطلاق عطر بمنشور عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام تفاعل معه جمهورها.

سخرية مي العيدان من المشهورات

واكتفت مي العيدان بنشر الفيديو الساخر من إطلالات المشهورات في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز، دون كتابة أي تعليق، وبدأ الجمهور في التفاعل معها في التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مدافعة عن المشهورات.

وجاء في التعليقات على منشور مي العيدان: "أحلى كشخة واحلا إعلاناً.. صاروا ترند بدون مجهود... وحصلوا مشاهدات أكثر من الإعلانات إلى يقدمونها... أنصحهم كل إعلان يلبسون مثل كذا علشان الترند... صدق بعد لبسهم هذا واضح ان ذوقهم". "أنا ما شفت ها التهاويل بالعكس جورجينا هي اللي عبط ما أعطت المناسبة اي أهمية حتى فستانها. مو بسيط وبس إلا يفشل ومطلع كل عيوب جسمها".

 كما جاء في التعليقات: "ياحلو بناتنا وكشخة بناتنا مافي أحد ينافسنا وينافس اهتمامنه بنفسنا وما نبي اصلن انصير نفسه كشخة الأجانب إحنة، حتى يمعات أهلنا ما نلبس لبس جورجينا". "المشكلة في الترقيع ونهى تقول فستان الهام سولد أوت ان ما خاب ظني يكونوا شالوه كله من السوق، وقطوه بعد حفلة جورجينا واللي صار فيه". "جورجينا جميلة وجسمها مثل الغزالة لا تضحك لا قل شي كركركر شخصيتها مميزة قابل هذا ألوان صارخة وريش وترتر وطبقات اكستنشن وضحكات عالفاضي والمليان. جورجينا أفقدتهم الثقة في أنفسهم. الشخصية لها دور يا جماعة وواثق الخطوة يمشي ملكا".

 ودافع آخرون عن إطلالات مشهورات الخليج في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز في تعليقات منها: "بالعكس جميلات ويهبلون ومااشوفهم لبسوا إلا لبس حلو ويليق بالايفنت جورجينا هي الشاذة عنهم لابسه قطعة سترتش بتسعة آلاف ريال سعودي ولون أسود بعيد كل البعد عن لون العطر الوردي، ولا عكست اي انعكاس لعطرها لا بلبس ولا ميك أب ولاطله صحيح كاريزما قوية عندها ما ننكر، لكن لبسها في الإيفنت كان فاشل".

إطلالات المشهورات في حفل إطلاق عطر جورجينا

 وشارك عدد من المشهورات في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز، بإطلالات أثارت الجدل، خاصة بعد سخرية بعض المشهورات منها على سبيل الدعابة،  حيث قامت الدكتورة خلود بالسخرية من إطلالاتها بالريش هي وإلهام الفضالة قائلة: "جورجينا راح تنصدم إذا رأتنا راح تظن إنها في حديقة حيوان".  ورغم تعليقها بطرافة على إطلالاتها وإطلالة إلهام الفضالة، إلا أن الفاشنيستا الكويتية انزعجت من السخرية من إطلالات المشهورات.

أما نهى نبيل، فدافعت عن المشهورات قائلة إن اختيار الأزياء حرية شخصية، ويختلف من شخص لآخر، مؤكدة على أنها راضية عن إطلالتها المحتشمة والأنيقة. بدورها، وأكدت الفاشنيستا الكويتية على أن الدعوة كانت تتطلب ارتداء فساتين فضفاضة وزهرية، وفقا للدريس كود. وهو ما أكدت عليه الدكتورة خلود في أحد مقاطع الفيديو التي ردت من خلالها على انتقادات إطلالاتها وفستانها في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز.

وتفاعل الجمهور مع دفاع المشهورات عن أنفسهن في تعليقات منها: "مو أدري ليش أصلا يدافعون، اللي يسخر من لبس حد هذا شخص فاضي وعنده نقص، الرد عليه يعطيه قيمة، كفاية له التجاهل، لكن الرد هذا يخلق لهم قيمة، وإطلالاتهم كانت أنيقة ورائعة، وما أدري ليش السخرية منها من الأساس الحقيقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا