فن / اليوم السابع

أحمد فايق: ساعته وتاريخه بطوله الفائزون في برنامج كاستنج

أعلن الإعلامى أحمد فايق، رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة، عن مشروع درامي ضخم يتناول عالم الجريمة من واقع المحاكم المصرية يقوم ببطولته الممثلون الفائزون في برنامج "كاستنج".

وكتب أحمد فايق، عبر حسابه على ، قائلا:"  قريبا ان شاء الله من إنتاج يونايتد ستديوز ساعته وتاريخه  سهرات درامية وقصص حقيقية من ملفات المحاكم المصرية رؤية فنية عمرو سلامة  وتأليف محمود عزت  وإخراج  عمرو موسى وأحمد عادل والمنتج الفني محمد خيرى ومحمد محروس ومدير التصوير عمر أبو دومة و رؤية قانونية المستشار بهاء المري  وتجربة جديدة من بطولة المتسابقين في برنامج كاستنج مع نخبة من ضيوف الشرف ونجوم الدراما المصرية والعربية".

ومشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

واستطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا