العاب / IGN

رسميًا: الممثل الحائزة على جائزة الإيمي Kyle Chandler ينضم إلى Lanterns من HBO

في نهاية شهر سبتمبر الماضي نشرنا تقرير Deadline كشف عن وجود محادثات مع الممثل "كايل تشاندلر" الحائز على جائزة الإيمي بمسلسل Friday Night Lights مع أستوديوهات DC من أجل الانضمام إلى مسلسل Lanterns من HBO بدور "هال جوردان"، وها هو التأكيد الرسمي يصلنا أخيرًا.

حيث أعلن "جيمس غان" الرئيس التنفيذي المشارك لأستوديوهات DC عبر حسابه الرسمي بـ Threads، اختيار الممثل " كايل تشاندلر" للعب دور "هال جوردان" جنبًا إلى جنب مع الممثل الإنجليزي "آرون بيير" الذي سيلعب دور "جون ستيوارت".

يهدف Lanterns لإضاءة الطريق أمام فيلق Green Lanterns لظهورهم لأول مرة في عالم DC السينمائي الجديد لـ "جيمس غان" و"بيتر سافران".

أصدرت HBO ملخصاً رسمياً لمسلسل Lanterns:

يتبع المسلسل المجند الجديد جون ستيوارت وأسطورة Green Lanterns هال جوردان، وهما شرطيان عبر المجرات ينجذبان إلى لغز مظلم قائم على الأرض أثناء التحقيق في جريمة قتل في قلب أمريكا.

المسلسل تم الإعلان عنه لأول مرة في بدايات ، وتم الكشف بأنه سيتكون موسمه الأول من 8 حلقات، وسيُركز المسلسل على "هال جوردان" ونظيره "جون ستيوارت" من فيلق Green Lanterns بقصة وُصفت بأنها غموض من نوع التحقيق.

يُذكر أنه هناك عضو آخر من فيلق "الفانوس الأخضر" سيظهر بعالم DC السينمائي الجديد، حيث تم الإعلان بأن الممثل "ناثان فيليون" سيلعب دور "جاي جاردنر" بفيلم Superman القادم في 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا