فن / ليالينا

باسم يوسف: علاقتي قوية بناصر القصبي ونجوى كرم إمبراطورة

تحدث الإعلامي باسم يوسف للمرة الأولى عن كواليس التعاون بينه وبين الفنان ناصر القصبي، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، وتفاصيل علاقتهما خلال تصوير برنامج المواهب آرابز جوت تالنت Arabs Got Talent  والمنتظر بدء عرضه خلال أيام

باسم يوسف يتحدث عن علاقته بناصر القصبي

وأوضح باسم يوسف في تصريحات صحفية له أن علاقة ببرنامج المواهب آرابز جوت تالنت بدأت منذ سنوات، مشيراً إلى أنه كان من عشاق البرنامج منذ أن انطلق في نسخته الأولى.

ووجه باسم يوسف التحية إلى أعضاء لجنة التحكيم الفنان أحمد حلمي وعلي جابر، مؤكداً أن الجميع سيفتقدهم هذا الموسم نظراً لغيابهم.

وأضاف ان علاقته بالفنان السعودي ناصر القصبي لم تبدأ عند تصوير هذا الموسم من البرنامج، ولكنها ممتدة منذ أكثر من 12 عاماً، مشيراً إلى أنه كان يرغب دائماً في التعاون معه، حتى حصل على هذه الفرصة.

ولفت إلى أن هناك كيمياء قوية تجمع بينه وبين ناصر القصبي، مشيراً إلى أنه يتعلم منه على منصة التحكيم، ويكمل كل منهما الآخر، قائلاً: "هناك توافق عفوي غير متفق عليها بيننا"

باسم يوسف يشيد بنجوى كرم

وأشاد الإعلامي الساخر باسم يوسف، بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، واصفاً إياها: "إمبراطورة وبرنسيسة"، مشيراً إلى أن هناك تفاعلاً شديد بينهما وديناميكية في التعليق على المواهب، متابعا: "هناك تفاعل بيننا جميعاً سواء أمام الكاميرا أو خلفها".

وعبر باسم يوسف عن سعادته لكونه جزءاً من هذه التجربة للمرة الأولى، على الرغم من صعوبة أن يكون حكم لتقييم مواهب الآخرين، بحد تعبيره.

وأوضح باسم يوسف أن كل من يعتلي المسرح من المؤكد أنه بذل مجهود من أجل الإعداد لهذا الظهور، وتكمن الصعوبة بالنسبة له في أن يقول نعم أو لا لتلك الموهبة، وتقييم إذا كانت تستحق التواجد، أو لا تستحق المنافسة مع الآخرين.

وحول طريقة تقييمه للمواهب من خلال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، أكد باسم يوسف أنه سيحاول السير على خط رفيع من أجل الموازنة بين إدخال البهجة على قلوب المشاركين والمشاهدين في الوقت ذاته.

وشدد على حرصه عدم تقييم المواهب بطريقة مؤلمة قد تسبب لهم الألم، إلا أنه في الوقت ذاته قد يكون صارماً في بعض الأوقات مع البعض.

تنطلق أولى حلقات الموسم السابع من برنامج "Arabs Got Talent" يوم الأربعاء 16 أكتوبر على قناة MBC ، بعد فترة غياب. وتضم لجنة التحكيم كلًا من ناصر القصبي، نجوى كرم، وباسم يوسف.

وعن الحلقات الجديدة، أشار ناصر القصبي إلى أن "Arabs Got Talent" يُعد من أهم البرامج الإعلامية التي حققت نسب مشاهدة وتفاعل كبيرة. وأضاف أن عودة البرنامج ستثير حنين الجمهور، خاصةً مع انضمام باسم يوسف الذي أضاف قيمة مميزة، كما أن العلاقة بين أعضاء لجنة التحكيم عفوية، وتعكس تفاعلهم مع المواهب بشكل مشابه لتفاعل المشاهدين.

وأشاد القصبي بحضور باسم يوسف قائلاً: "باسم ذكي وصاحب حضور فريد، وأحيّيه على أدائه المميز. نجاح البرنامج يعتمد على مستوى المواهب المشاركة، وكلما زادت جودة المواهب، زادت حماسة الأجواء والمنافسة". وتمنى أن يكون الموسم السابع على قدر تطلعات الجمهور ومحبتهم.

من جانبها، أعربت نجوى كرم عن تقديرها لجانب باسم يوسف الإنساني، رغم صرامته في بعض الأحيان، وأكدت أن التعاطف وحده لا يكفي في تقييم المواهب، حيث يتطلب الأمر مزيجًا من العاطفة والحزم لضمان مسؤولية القرارات المتخذة من قبل لجنة التحكيم.

وتابعت: "من جانبها، قالت نجوى كرم: "الحلقات الجديدة تحمل طاقة متجددة ومختلفة، ودائمًا ما أتعاطف مع المشتركين، فهذه هي شخصيتي الحقيقية. أنا دائمًا أشعر بالتعاطف تجاه الآخرين، خاصةً الفئات الأضعف"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا