فن / ليالينا

إليسا توجه رسالة قوية للبنان بحفلها الأخير ()

تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا عن بلدها لبنان، وما يحدث به خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها قررت أن تقيم حفلها حتى توصل صوت اللبنانين في جميع أنحاء البلاد.

إليسا تتحدث عن لبنان

قالت إليسا خلال حفلها بدبي الذي أقيم مساء أمس، بعد أن شكرت الجمهور على الحضور، إنها تشاهد ما يحدث في بلدها لبنان عبر التلفزيون بكل حزن، ولكنها وجدت أنها ليس لها فائدة، لذلك قررت أن تُحيي حفلها في دبي حتى يصل للعالم أن لبنان سيصبح أفضل.

رسالة إليسا المؤثرة عن لبنان:

أردفت: "صار لي كام يوم قاعدة ورا التلفزيونات عم بتفرج متلكن متل كتير ناس خصوصاً ولاد بلدي، لقيت إن ما لي إفادة، وقررت ارجع لشغلي، وأفرج صورة بلدي الحلوة للعالم، وأخبر الناس إن لبنان راح يرجع أحسن ودي مجرد مرحلة بنمر بيها".

في سياق آخر أعادت الفنانة اللبنانية إليسا نشر عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، للإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، والذي أحدث حالة من الجدل حيث ظهرت خلال تقديمها المساعدة إلى النازحين في بيروت؛ بسبب القصف الذي تعرضت له العديد من القرى في جنوب لبنان خاصة الضاحية الجنوبية، خلال الفترة القليلة الماضية.

وكتبت إليسا التي انتقدت تصرفاتها معتبرة أن ما يحدث لا يمكن أن يكون مبرراً للاعتداء على الممتلكات: "رغم القتل والتشريد، لم نشهد أي مواطن من أهلها الكرام يقتحم منزلاً أو ممتلكات عامة لتحويلها إلى ملجأ خاص، طوال فترة الحرب في غزة".

وطلبت إليسا من الجميع عدم تحويل الأمر إلى ساحة للنزاع والخلاف، متابعة: "ارحموا بيروت وأهلها، ولا تحولوا العاصمة إلى ساحة للخلافات، لأننا نرى محاولات مستفزة لاحتلال مبانٍ ومؤسسات ومحال تجارية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا