فن / ليالينا

ياسمين عبد العزيز تقلد أحمد حلمي بطريقة طريفة ()

مازحت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، الجمهور بفيديو قلدت فيه الفنان أحمد حلمي وإعادة إحياء مشهد طريف له من "ألف مبروك"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة.

ياسمين عبد العزيز تقلد أحمد حلمي

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، وهي تتجول في أحد الشوارع خلل إجازتها الحالية في وجهة لم تكشف عنها، وتقوم بتقليد أحمد حلمي بحس فكاهي ودقة شديدة.

وأعادت ياسمين عبد العزيز للواجهة مشهداً يقول فيه أحمد حلمي "أنا مت موتتات أحلى من دي بكثير" وذلك في المشهد الذي جمع بينه وبين محمد فراج خلال أحداث الفيلم وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة، وأشاد الكثير منهم بأسلوبها المرح وشخصيتها العفوية.

ولم تكتف التعليقات بالإشادة بخفة ظل ياسمين عبد العزيز، بل أضافت له لمسات وطابع شخصي خاصة أن الجمهور تفاعل معها قائلاً: "بعد الشر عليكي".

وواصلت ياسمين عبد العزيز نشر فيديوهات لها من تلك الرحلة، وهي تمشي في شوارع أوروبا، وتبدو عليها علامات السعادة على وجهها لذا انهالت عليها التعليقات الإيجابية.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقوم فيها ياسمين عبد العزيز بتقليد زملائها الفنانين خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهرت قبل أسبوعين، وهي تقلد الفنانة بفيديو لها عبر السوشيال ميديا.

وظهرت ياسمين عبد العزيز، وهي ترتدي نظارة شمسية، وتتحدث بنفس طريقة فيفي عبده: "عايزة أقول لكل اللي بيكرهوني ومبيحبونيش وبيحقدوا عليها، هديك 5 أقلام على وشك، عشان أنت بتكرهني"

ثم نشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو طريف على تيك توك، وهي تحدث مرددة كلمات ترند على التطبيق قائلة: "روقي عليا، اعتبريني شقة على المحارة شطبيها سوبر لوكس، أنا بقالي كتير عايشة دور الراجل، أعمليلي باربي جيرل".

ياسمين عبد العزيز في دراما

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تعود هذا العام للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 بعد أن غابت العام الماضي عن المشاركة، ومن المقرر أن تجتمع مع الفنان كريم فهمي من جديد في كوميدي رومانسي بعنوان "وتقابل حبيب" ليكون هذا العمل الثاني الذي يجمع بينهما بعد النجاح الذي حققوه سوياً في مسلسل ونحب تاني ليه الذي عرض في رمضان 2021.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل ونقابل حبيب في بداية شهر نوفمبر المقبل، في إطار اجتماعي رومانسي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، ولم يعلن حتى الآن عن باقي فريق العمل، إلا أن الفنانة إيمان السيد كانت أول المنضمين إليه

أشاد الفنان المصري كريم فهمي، في مقابلة تلفزيونية، بزميلته الفنانة ، معبّرًا عن عمق الصداقة التي تجمع بينه وبينها وكذلك زوجته دانيا. وأثنى على قوتها وشخصيتها المميزة، مشيرًا إلى أنها "بألف رجل"، في إشارة إلى قوة شخصيتها وما تحظى به من احترام وتقدير كبيرين منه.

من جانبها، لم تتأخر ياسمين عبدالعزيز في الرد بطريقة مرحة. حيث نشرت عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام" تعليقًا طريفًا جاء فيه: "روح إلهي تنستر"، مما أثار ضحكات جمهورها الذي يعرف جيدًا حسها الفكاهي وروحها المرحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا