فن / ليالينا

بيرين سات تشارك مقطع طريف لها وهي ترقص

احتفلت الفنانة التركية بيرين سات، بطريقة طريفة، باليوم العالمي للطفلة، الذي يتوافق مع منتصف شهر أكتوبر الجاري، حيث نشرت  لها مع فتاة صغيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ولم تحدد مدى صلة القرابة بينهما، ولكن الجمهور توقع بأنها ابنة شقيقها.

بيرين سات تحتفل باليوم العالمي للطفلة

شاركت بيرين سات مقطع فيديو، وهي ترقص بطرافة مع الفتاة، حيث كانتا تتشاركان التمارين الرياضية بطريقة متشابهة، وظهرتا سعيدتين وتضحكان طيلة الفيديو. وكتبت بيرين سات في تعليقها على الفيديو: "يوم عالمي سعيد للطفلة ولجميع الفتيات، عندما تحصل الفتيات على المساواة والأمان والسعادة؛ يمكنهن أن يَقُدْنَنَا بسبب طاقتهن الإبداعية، وأن يلونّ حياتنا، ويزدن أملنا في المستقبل".

فيديو رقص بيرين سات احتفالاً بيوم الفتاة العالمي:

ظهرت الفيديو بيرين سات، وهي تتبع رقص الفتاة وتقوم بتقليدها، لتشجيعها، وهو ما أثار إعجاب متابعيها عبر السوشيال ميديا، حيث تم تداوله على نطاق واسع، لا سيما وقد تزامن الفيديو مع الاحتفال بيوم الفتاة العالمي.

اليوم العالمي للطفلة

يُعد اليوم العالمي للطفلة مناسبة سنوية دولية يتم الاحتفال بها في 11 أكتوبر من كل عام. يهدف هذا اليوم إلى تعزيز تمكين الفتيات وإيصال أصواتهن إلى العالم. يتم التركيز في هذا اليوم على إبراز قدرات الفتيات وإتاحة المزيد من الفرص لهن. كما يهدف اليوم العالمي للطفلة إلى تسليط الضوء على التحديات التي تواجهها الفتيات حول العالم بسبب النوع الاجتماعي، بما في ذلك زواج القاصرات، قلة فرص التعليم، العنف ضد الأطفال، والتمييز.

شاهدي أيضاً: هاندا أرتشيل تتعرض للانتقادات بسبب المرأة: فما القصة؟

بيرين سات الجديد

في سياق آخر تشارك الفنانة التركية بيرين سات في بطولة فيلم جديد باسم "الخزانة السرية"، من المقرر أن ينضم للبطولة في فيلم "الخزانة السرية"، إلى جانب بيرين سات يغيت أوزشانار، وفوركان أنديتش، حيث بدأ تصوير العمل منذ يوم 24 سبتمبر/أيلول الماضي.

تقوم بيرين سات بدور صحفية وكاتبة تدعى "رنجين ألاز"، أما الفنان فركان أنديتش، فسيقوم بدور "جيم"، حيث يظهر في دور حبيبها القديم الذي يراها بعد مرور سنوات طويلة، ويغيت أوزنر سيؤدي دور "باريش"، زوج "رنجين ألاز"، الذي يعمل منسقاً لحملة "هل تراني".

قال بتأليف قصة فيلم "الخزانة السرية"، بورجو غورغون، الذي قدم من قبل، العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً كان من أبرزها: "كارا سيفدا"، إخراج كانر ألبير ومحمد بيناي، ‏وحمل الفيلم شعار "جوهر الإنسان مصنوع من الحب"، وهو من إنتاج شركة "OGM Pictures" ومن المقرر بثّه عبر منصة "أمازون برايم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا