فن / ليالينا

تصرف جرئ من توبا بويوكستون ودعت به ذكرياتها القديمة

نشرت الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستون، مقطع لها وهي تقص شعرها بنفسها أمام المرآة والمتابعين، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

توبا بويوكستون تقص شعرها بطريقة مفاجئة 

كتبت توبا على الفيديو الذي نشرته إن الشعر يحمل الذكريات معه، لذلك قررت أن تتخلص منه، مؤكدة على أنها ترى أنه حان الوقت للتخلص من الذكريات، وأن تقول وداعاً لبعض من الذكريات، أردفت: "يقال أن الشعر يحمل العديد من الذكريات، لذلك حان الوقت لأقول لبعض الذكريات القديمة وداعاً والآن إلى ذكريات جديدة في باريس".

 توبا بويوكستون تتخلص من شعرها بسبب الذكريات:

في سياق آخر كشفت توبا بويوكستون عن عدم تفكيرها في العودة للتمثيل الدرامي على  شاشة التلفزيون الآن، مشيرة إلى أنها لا تعلم ماذا سيحدث في المستقبل، وقالت خلال تصريحات صحفية سابقة: "سنبقى أنا وبناتي في باريس، وصعب اتركهنّ وآتي إلى تركيا، هذا ليس بعمل عقلاني".

أوضحت: "في العادي أحب العمل خلال فصل الصيف خاصة إذا كان البنات في باريس، وإن لم يكن هناك عمل أحبه لن أعود إلى تركيا، ولكن إن حدث تأتي أمي عند البنات، لكنهن حتى الآن يبقين معي، أيام وساعات العمل في التلفزيون طويلة هذه الأيام، وهذا غير منطقي أن أتركهما".

شاهدي أيضاً: هاندا أرتشيل تتعرض للانتقادات بسبب المرأة: فما القصة؟

كما قد تم اتهام توبا بويوكستون بإهانة زميلتها في "ذات أخرى" سيدا باكان، حيث تعرضت توبا بويوكستون لهجوم كبير، واتهمت بالتصرف بطريقة قاسية وغير احترافية مع زميلتها سيدا باكان.

وبعدها شاركت توبا عبر خاصية حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة ملتقطة من محادثة فيديو جمعتها بزميلتها سيدا، حيث ظهرتا فيها وهما ترسلان قبلة لبعضهما، في إشارة إلى أن علاقتهما جيدة، ولا يوجد أي مشاكل بينهما مثلما انتشر، وأعادت سيدا من جانبها نشر الصورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا