فن / سيدتى

نبيلة عبيد تكشف تفاصيل وأبطال مسلسلها الأول "جذوة"

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن تفاصيل وأبطال مسلسلها الأول جذوة، والذي يشهد على عودتها للفن مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات.

ونشرت نبيلة عبيد تشويقيا لمسلسل جذوة عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، وعلقت عليه، المسلسل جذوة يضم نخبة من نجوم والخليج ومصر من بينهم علي السبع، وليلى السلمان، وأغادير السعيد، ومن البحرين شيلاء سبت، ومن آدم الشرقاوي، وسلوى عثمان، وعايدة رياض.

وتابعت: والإخراج للمخرج المصري خالد الحجر، الذي قدمت معه «مفيش غير كده» قبل 18 عاماً مساكم برائحة الجوافة اللي بحبها.

وسبق أن عبرت نبيلة عبيد عن أمنيتها في التعاون الفني مع المستشار تركي آل الشيخ، وتقديم عمل درامي من تأليف رئيس هيئة الترفيه السعودية

ووجهت نبيلة عبيد رسالة للمستشار تركي آل الشيخ قائلة: أتمنى أشارك في عمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وأقوله أنت أسعدتنا وأسعدت الناس كلها ربنا يديلك طولة العمر، عمل الحاجات اللي متتعملش، اتفرج شوف الشاشات عاملة إزاي شوف الأعمال والناس اللي بتشتغل مسرح وسينما وتليفزيون وبرامج شوف الحالة اللي حاصله، عمل حاجات متتعملش، بوجه تحية كبيرة.

وعن سبب غيابها طوال الفترة الماضية قالت نبيلة عبيد: "مفيش إحسان عبد القدوس ومحمود أبو زيد ومصطفى محرم الكتاب الكبار، اللي كنت من خلالهم بقدم أعمالي القوية، الأجيال اللي موجودة ممكن تكون مش بتكتب ليا بتكتب للأجيال الجديدة، أنا اللي كان يتكتب لي الأجيال اللي فاتت اللي رحلت يمكن عن الجداد حاجات تمشي مع الجيل الحالي لكن أنا أتمنى اشتغل مع الجيل الجديد وتكون في شخصية مناسبة ليا".

وكشفت نبيلة عبيد عن سعادتها بعودتها للجمهور من جديد بمسلسل سعودي مصري بعنوان "جذوة"، وقالت نبيلة عبيد: الدور غريب عليا أنا عاملة حاجة وتسعين فيلم مجاليش دور كده، مش هحكي عنه، هي شخصية غريبة جدا أنا معملتش اللون دا أبدا قبل كده.

آخر أعمالها الفنية

عودة نبيلة عبيد من خلال جذوة، تأتي بعد غياب 4 سنوات كاملة؛ حيث كان آخر أعمالها: مسلسل "سكر زيادة"، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وبطولة: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم: أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، عبدالباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد، بدرية طلبة وآخرون.

في وقتٍ سابق، أن نبيلة عبيد قد وافقت على تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، لكنها نفت ذلك الأمر، وأوضحت أنها وافقت من حيث المبدأ على تقديم سيرتها في سلسلة تليفزيونية ترويها بنفسها.


يمكنكم المتابعة: بعد غياب: نبيلة عبيد تعلن تفاصيل مسلسلها السعودي القادم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا