فن / سيدتى

أحمد السقا وأحمد فهمي يبدآن تصوير أحمد وأحمد

أعلن الفنان أحمد السقا اليوم الإثنين 14 أكتوبر بدء تصوير أول مشاهد "أحمد وأحمد" الذي يجمعه بالفنان أحمد فهمي ويخرجه أحمد نادر جلال، وذلك بعد أشهر من التحضيرات للفيلم والتجهيز للشخصيات التي يقدمها الثنائي خلال الأحداث، إضافة إلى التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.

أحمد السقا وأحمد فهمي وجهاً لوجه

يجتمع أحمد السقا وأحمد فهمي لأول مرة وجهاً لوجه في السينما، بعدما تعاونا في أكثر من عمل كضيفيْ شرف، حيث ظهر السقا مع فهمي كضيف شرف خلال فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي تم عرضه في عام 2010، وكذلك فيلم "عصابة الماكس" الذي انطلق في دور العرض خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

يمكنكِ قراءة: أفلام سينمائية مؤجلة لـ أحمد السقا.. أبرزها تلج أحمر

أما أحمد فهمي فظهر كضيف شرف مع أحمد السقا خلال "جولة أخيرة"، الذي تم عرضه في شهر يناير الماضي وخاض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات، كما ظهر فهمي أيضاً كضيف شرف مع السقا في فيلم "هروب اضطراري"، الذي تم عرضه عام 2017، وشارك في البطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعدد كبير من الفنانين.

"السرب" آخر أفلام أحمد السقا

تواجد أحمد السقا سينمائياً هذا العام بفيلم "السرب" الذي عُرض في مايو الماضي، وشارك في بطولته شريف منير، محمد ممدوح، نيللي كريم، صبا مبارك، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وضيوف الشرف آسر ياسين، كريم فهمي، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرئي أيضاً: أحمد فهمي يروي موقفاً طريفاً جمعه بفتاة أجنبية.. ما القصة؟

يذكر أن أحمد فهمي قدم آخر أعماله في السينما؛ فيلم "عصابة الماكس"، وشارك في بطولته كل من: روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، وأحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا