فن / اليوم السابع

ياسمين رئيس تصور "رقم سرى" و"جودر 2" و"الهنا اللى أنا فيه" وتنتظر 2025

تواصل الفنانة ياسمين رئيس تصوير مسلسلها رقم سرى، والمقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز، حيث قطع فريق العمل شوطًا كبيرًا في تصوير العمل، ويتبقى ما يقرب ما يقرب من 40% من مشاهد المسلسل.

وفى سياق آخر، استأنفت ياسمين رئيس تصوير جودر 2، مع النجم ، حيث دخلت الديكور الأساسى للعمل في مدينة الإنتاج الإعلامى، ويتبقى لها ما يقرب من 10 أيام من العمل، وهو من إخراج إسلام خيرى.

ومن المقرر أن تشارك ياسمين رئيس في موسم المقبل، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل مكون من 15 حلقة، وأعلنت ياسمين رئيس إنها بصدد التحضير لمسلسلها الجديد، ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة على كل التفاصيل قبل انطلاق التصوير.

وتشارك ياسمين رئيس في بطولة "الهنا اللي أنا فيه"، مع النجم كريم محمود عبد العزيز.

"الهنا اللي أنا فيه" يجمع ياسمين رئيس بالفنانين كريم محمود عبد العزيز، ودينا الشربيني، ويشارك في بطولته مريم الجندي، وحاتم صلاح وآخرين، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد الكردى وأحمد بدوى وجابى خورى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى لايت كوميدى.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا