فن / سيدتى

عزيز بحيص يُعلن عن عرض شوقر بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تم اختيار الفيلم السينمائي "شوقر" وذلك لعرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وأعلن الفنان عزيز بحيص عن ذلك، وعبَّر عن مدى سعادته بهذا الاختيار ونشر صورة له عبر حسابه على الإنستغرام وكتب: "سعيد بمشاركتي في مهرجان البحر الأحمر لهذا العام في تجربة مختلفة بشخصية مختلفة مع المبدعين، متحمس للعرض وسماع رأيكم وأتمنى أن يُلاقي الفيلم إعجابكم" كما نشر البوستر على استوري الأنستغرام.

"شوقر"

"شوقر" هو فيلم سينمائي درامي وتشويقي مدته 18 دقيقة وهو من إخراج خالد بن وليد، من إنتاج مروان بلغيث، ريفال محمد، ومن بطولة أحمد الكعبي، عزيز بحيص، وتأليف خالد بن وليد، ريفال محمد، وتدور أحداثه حول الدّكتور "فيصل"- غريب الأطوار- الذي يقوم سراً بتشريح جثث يجلبها له شابّ مشرّد يحفر المقابر ويُخرجها له، ولكن يقرر فيصل أنه يحتاج إلى أجسام حيه، لكن المورِّد يجد صعوبة بتخدير الناس واختطافهم في الشارع، ويمتثل المورد لطلبات فيصل ولكن عندما يخدر الناس لإحضارهم يموتون أيضاً.

الفنان عزيز بحيص في سطور

الفنان عزيز بحيص شارك بعدد من الأعمال الدرامية كان منها "جريمة قلب" من إخراج هاكان أرسلان ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ سما تانسي، ومن بطولة الفنانة إلهام علي، لبنى عبدالعزيز، فاطمة الشريف، وائل غازي، غادة الملا، عزيز بحيص.

كما شارك في المسرحية الغنائية الاستعراضية "معلقاتنا امتداد أمجاد" من ﺇﺧﺮاﺝ عامر الحمود وبطولة الفنان أيمن المطهر، راشد الشمراني، إلهام علي، أسيل عمران، عايض يوسف عزيز بحيص.

وشارك أيضاً في مسلسل "آخر ريال" من ﺇﺧﺮاﺝ مازن فايد وﺗﺄﻟﻴﻒ ساندرين زينون وسارة المنصور، ومن بطولة آيدا القصي، مؤيد بغدادي، فتون الجارالله، ميشا هاشم، محمد النهدي، صلاح زبيدي، عزيز بحيص، مسلسل "بنات الثانوي " بموسمه الأول وهو ﺇﺧﺮاﺝ رشا شربتجي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ بشاير الهمامي وخلود النعمي، ومن بطولة الفنانة هيلدا ياسين، مديحة أحمد، ميرال مصطفى، أمنة الزهراني، رياض الصالحاني، عزيز بحيص، أيضاً مسلسل "فقد" من ﺇﺧﺮاﺝ سمير عارف ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الفهادي ومحمود حمدان، ومن بطولة الفنانة ميلا الزهراني، فيصل الدوخي، ليلى السلمان، نورا عصر، في فؤاد، ، عزيز بحيص.

أما آخر أعماله التي لم تُعرض بعد فهو مسلسل "غالية البقمية" من بطولة الفنانة إلهام علي، عبدالمحسن ، سلوم حداد، رشيد عساف، وأضوى فهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا