فن / ليالينا

أيتن عامر تكشف عن تطورات خلافها مع ريهام حجاج

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أيتن عامر تكشف عن تطورات خلافها مع ريهام حجاج

لمتابعة قراءة هذا المحتوى المميز مجاناً، ادخل بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

اكثر من 150 أصبحوا من قرائنا المتميزين

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
أيتن عامر تكشف عن تطورات خلافها مع ريهام حجاج

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر عن أحدث تطورات خلافها مع مواطنتها الفنانة ريهام حجاج، وذلك خلال تصريحات لها عبر برنامج "سينماتك" الذي يُبث على قناة "SBC".

أيتن عامر تكشف عن تطورات خلافها مع ريهام حجاج

خلال تصريحاتها، أوضحت أيتن عامر أنها تعتقد أن القضاء سيحسم الأمر، مُضيفة أنها لن تتنازل عن حقوقها. حيث قالت: "لدي حق وأثق أنه سيعود لي، القضية في المحاكم منذ أكثر من ثلاثة أعوام". وعن موقفها الحالي من هذا الخلاف، قالت: "لن أستسلم أو أمل حتى أستعيد حقوقي. بالمناسبة، حقي بدأ في العودة منذ بداية الأزمة". وتابعت: "إذا كنتم لجأتم للقضاء وافتريتم عليّ، فمن حقي أن أدافع عن نفسي حتى آخر لحظة".

كان الخلاف قد نشب بين أيتن عامر وريهام حجاج، منذ ما يزيد عن الثلاثة أعوام، وذلك بسبب حذف العديد من مشاهد أيتن خلال أحداث "وكل ما نفترق"، والذي قامت ببطولته ريهام حجاج. يُذكر أن أزمات مسلسل "وكل ما نفترق" كانت قد بدأت منذ أن أعلن المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي عن انسحابهم من العمل بالمسلسل، وأوضحوا أن هذا الانسحاب، يعود سببه بشكل مباشر إلى تدخلات ريهام حجاج في تفاصيل العمل ورغبتها في توجيه الأمور وفق رؤيتها الخاصة. لتبدأ بعدها أزمة أخرى بين أيتن وريهام بشكل مباشر، بعد أن أبلغ المخرج كريم العدل أيتن بأن معظم مشاهدها قد حُذفت، وأن ريهام قد دخلت إلى غرفة المونتاج، وحذفت بنفسها بعض اللقطات.

شاهدي أيضاً: هذا هو الاسم الذي اختارته أيتن عامر لمولودتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: أيتن عامر تكشف عن تطورات خلافها مع ريهام حجاج%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا