فن / الطريق

بدء تصوير 6 أيام لـ أحمد مالك وآية سماحة.. ”صور”اليوم الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 05:17 مـ

  • 1/2
  • 2/2

بدأ النجمان أحمد مالك وآية سماحه تصوير أول مشاهد فيلمهما السينمائي الجديد "6 أيام" للمخرج كريم شعبان والذي يعد أولى تجاربه في عالم السينما، ومن المنتظر عرضه قريبا بجميع دور العرض السينمائية.

تفاصيل 6 أيام بطولة أحمد مالك

وتدور أحداث فيلم 6 أيام بطولة أحمد مالك وآية سماحة، حول "يوسف وعالية" بعد سنوات من فراق فرضته عليهما ظروفًا قهرية وهما في المرحلة الثانوية، تجمع الصدفة بينهما مجددًا وقد اتخذ كلا منهما مسارا مختلفا في حياته عن الآخر، فهل يشاء القدر لهما أن يستمرا سويا أم لا.

آخر أعمال الفنان أحمد مالك

ويعرض حاليا للفنان أحمد مالك، "مطعم الحبايب" بمشاركة النجمة هدى المفتي، عبر منصة ""، وحقق العمل نجاحا كبيرا بين الجمهور منذ بداية عرضه.

وتدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب"، في إطار مواقف كوميديا، حول الشيف "أبو المجد"، بيومي فؤاد الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ "أبو المجد" في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ "صبحي" الفنان أحمد مالك شاب يعمل على كبدة.

اقرأ أيضا: ”بالمختصر المفيد”.. مدحت صالح يعلن موعد طرح ألبومه الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا