فن / ليالينا

فتحي عبد الوهاب يسخر من الجزء الثاني لفيلم سهر الليالي

رد الفنان فتحي عبد الوهاب على الأنباء التي ترددت حول التحضير للجزء الثاني من "سهر الليالي" الذي عرض عام 2003، وقام ببطولته بجانب عدد كبير من نجوم الفن.

فتحي عبد الوهاب يسخر من الجزء الثاني من سهر الليالي

وسخر فتحي عبد الوهاب في تصريحاته على هامش تكريمه ضمن فعاليات وهران السينمائي الدولي، من تقديم جزء ثان من الفيلم، مشيراً إلى أن جميع الأبطال سيصبحون جدات وجدوه في هذا الفيلم.

وأوضح فتحي عبد الوهاب أن الفيلم سيكون درامياً وبعيداً تماماً عن الخط الدرامي للجزء الأول الذي عرض قبل 21 عاما، وواصل حديثه قائلاً: "هيكون اسمه نوم الليالي، بيتعالجوا كلهم في المصحات، وواحد منهم تلاقيه بيصرخ، ويقول الدواء يا بت".

أما عن إمكانية تقديم جزء ثان من فيلم ثقافي الذي قدم عام 2000، واصل فتحي عبد الوهاب سخريته قائلاً: "أحمد عيد هيكون في مصحة عقلية وأحمد رزق على قهوة المعاشات".

وتطرق فتحي عبد الوهاب، إلى أسباب اعتذاره عن المشاركة في الجزء الخامس من المداح مع الفنان حمادة هلال، والذي عرض الجزء الرابع منه، وشارك فيه الفنان المصري في 2024.

وأوضح فتحي عبد الوهاب أن تلك التجربة كانت هامة للغاية، وأحب الشخصية التي قدمها بشدة، إلا أنه لا يميل عادة إلى تكرار الأدوار، ولا يحب هذا الأمر.

وقال فتحي عبد الوهاب: "مسلسل المداح من التجارب التي أحببتها كثيرًا، لكن هناك أدوار ومساحات إنسانة مختلفة ومتنوعة، أريد أن أكتشف نفسي فيها، وتجربة أدوار لم أقم بها من قبل، لذلك لم أكن متحمسًا لفكرة تكرار الشخصيات."

وعبر في الوقت ذاته عن حماسه الشديد لمسلسل "ظلم المصطبة" الذي يقوم بتصويره الآن بالتعاون مع الفنانة ريهام عبد الغفور، وإياد نصار، والذي من المقرر عرضه في موسم دراما 2025

قال: "المسلسل أحداثه تعكس واقع المجتمع، ويركز على الشخصيات المنتمية إلى طبقات معينة في المجتمع"، معبراً عن أمنية أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

وعند سؤاله عن التعاون مجددًا مع ريهام عبد الغفور، أوضح: "أول عمل قدّمته معها كان مسلسل أميرة في عابدين، وكانت هذه أول مرة نعمل فيها سويًا. ثم تكرر التعاون في مسرحية هاملت، لذلك أنا متحمس جدًا للعمل معها مرة أخرى بعد هذه السنوات."

يُذكر أن فتحي عبد الوهاب ظهر في رمضان الماضي بمسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وبطولة ، كما شارك في مسلسل المداح... أسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، وخالد سرحان وسهر الصايغ، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان 2024، رغم المنافسة الشديدة بين الأعمال الفنية المعروضة.

حمادة هلال ينفي مشاركة فتحي عبد الوهاب في المداح

ومن جهته كان الفنان حمادة هلال قد نفى مشاركة فتحي عبد الوهاب في الجزء الخامس من المسلسل، ورد على الأنباء التي ترددت حول مشاركة مي عز الدين معه.

في البداية، كشف حمادة هلال أنه يجري حاليًا التحضيرات النهائية للجزء الخامس من مسلسل المداح، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025. وأشار إلى أن أحداث الجزء الجديد ستشهد تطورات كبيرة، مع العديد من المفاجآت والتشويق للجمهور، تتفوق على الأجزاء الأربعة السابقة.

كما أكد هلال غياب زميله الفنان فتحي عبد الوهاب عن المشاركة في الجزء الخامس من المداح، مرجحًا أن السبب يعود إلى اعتماد قصة المسلسل على ظهور شخصيات جديدة مختلفة عن تلك التي ظهرت في الأجزاء السابقة.

وأضاف هلال أن فتحي عبد الوهاب بذل جهدًا كبيرًا للمشاركة في الجزء الرابع من المسلسل، الذي عُرض في رمضان الماضي، وذلك رغم انشغاله بعدة مشاريع فنية في ذلك الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا