فن / ليالينا

في لوس أنجلوس: أنجلينا جولي بنيولوك جديد وشعر كيرلي

ظهرت الفنانة العالمية أنجلينا جولي لأول مرة بتصفيفة شعر مجعدة "كيرلي" جديدة خلال حضورها عرض فيلمها الجديد Maria، الذي أقيم خلال مهرجان AFI في لوس أنجلوس.

أنجلينا جولي بنيولوك في عرض فيلمها

خطفت الفنانة العالمية أنجلينا جولي الأنظار في ظهورها الجديد حيث تألقت على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمها Maria، في المهرجان وجاءت إطلالاتها لافتة، حيث ارتدت فستاناً حريرياً طويلاً بلون نيود فاتح، تميز الفستان بلمعان باهت مع قصة محددة لمعالم القوام، برزت جمال جسدها المتناسق، مع جزء محدد حول الخصر، وياقة مستديرة ضيقة.

فيما نسقت مع فستانها كارديجان جاء مفتوح وفضفاض باللون الأسود تتخطى أطرافه المائلة طول الركبة، فيما اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي مع تلك الإطلالة، في خطوة جريئة وجديدة؛ مما منحها منظراً شبابياً وحيوياً، وجعلها تتألق أمام الكاميرات، ومن الناحية الجمالية، فقد اعتمدت على لمسة من أحمر الشفاه باللون الأحمر اللامع، واختارت أقراط طويلة فقط نسقطها من الإطلالة.

يذكر أن ماريا، من بطولة أنجلينا جولي التي تقوم بدور مغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس في باريس في السبعينيات، الفيلم من إخراج جاكي المخرج بابلو لارين.

لمشاهدة أبرز صور إطلالة أنجلينا جولي استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا