فن / ليالينا

نادين نجيم تثير جدلاً حول أسباب انفصالها بتدوينة غامضة

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، جدلاً بالتفاعل مع تدوينة نشرت على واحدة من الحسابات على منصة التواصل الاجتماعي إكس وهو ما دفع بعض المتابعين للربط بينها وبين سبب انفصالها مؤخراً عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان.

تدوينة لنادين نجيم تثير جدلاً حول أسباب انفصالها

وفي التفاصيل، أعادت نادين نجيم نشر تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس كتب فيها: "تموت المحبة تدريجياً أمام التجاهل والردود المتأخرة"، وهو ما اعتبره البعض تلميحاً لأسباب الانفصال خاصة بعد أن مزاعم حول استغلال خطيبها لها مادياً، ولكنها نفت هذه الأنباء من خلال بيان أصدره المكتب الإعلامي لها.

ركزت تعليقات المتابعين عن احتمالية تعرض نادين نجيم لعدم تقدير مشاعرها أو التجاهل، إلا أن البعض لفت إلى أن الصور التي كانت تنشرها تشير إلى تقارب الثنائي، وانطلق العديد في تكهنات حول أسباب الانفصال.

وفي وقت سابق، حرصت نادين نجيم على نفي الأنباء التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أن علاقة الصداقة ستظل قائمة بينها وبين خطيبها السابق ناريغ ناربيكيان.

ولفت المكتب الإعلامي لها في البيان الصادر عنها، أنها لم تستطع التغاضي عن الشائعات التي  ترددت حول خطيبها وخيانته للأمانة، وقررت تصويب الأمر، مشيرة إلى أنه لا يوجد قطيعة أو توتر للعلاقات وما يجمعهما الآن هو المودة والاحترام.

وطلبت الفنانة اللبنانية من الجميع توخي الدقة والحذر في نقل الأخبار، وتجنب الانجراف وراء الشائعات التي تهدف إلى الإساءة لأطراف العلاقة.

إعلان نادين نجيم عن انفصالها جاء محيراً للجمهور، خاصة أنها نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وهي تقود جيت سكي، ووضعت في الخلفية أغنية " unstoppable"، وكتبت عليها: "يسعدني أن أعلن أنني رسمياً متزوجة، لكن في الحقيقة أنا عزباء"، وهو ما أصاب الجمهور بحالة من التشويش.

القصة الكاملة لانفصال نادين نجيم

حذفت نادين صورها مع خطيبها من حساباتها الاجتماعية، مما زاد من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية التي أدت لهذا القرار، إلا أنها أوضحت أن ما يُشاع حول الموضوع لا يعكس الواقع.

جاء الانفصال بعد ما يقرب من عامين على إعلان خطبتها في حفل عيد ميلادها حيث فاجأها خطيبها السابق ناريغ ناربيكيان بعرض رومانسي لتقديم خاتم الخطبة لها.

رغم الإعلان عن خطبتهما منذ فترة وانتظار الجمهور لحفل الزفاف، أتى هذا القرار بشكل مفاجئ، خاصة بعد أن تكررت تأجيلات الزفاف انشغالات نادين بمشاريعها المهنية، مثل إطلاق خط مستحضرات التجميل الخاص بها.

وتحدثت نادين نجيم كثيراً عن علاقتها بخطيبها من قبل ومواصفات فارس أحلامها، حيث عبرت عن تفضيلها للرجل الذي يمتاز بالمشاعر الصادقة، الكاريزما، والطموح، إضافة إلى بعض الصفات الشكلية التي تميل إليها مثل البشرة السمراء والطول.

وعن خطيبها السابق، ناريغ ناربيكيان، شددت على  مدى حبها له قائلة: "لقد مضى أكثر من عام على خطوبتنا، وأنا أحب خطيبي بشدة." وأضافت أن خاتمها يتضمن الزمرد والألماس، مشيدةً بشخصيته وواصفةً إياه بأنه رجل مثقف، لطيف، يضحكها ويدعمها، ويجلب لها السعادة.

وأوضحت نادين نجيم حبها للمفاجآت والهدايا العفوية التي تترك أثراً عميقاً لديها، وتعتبرها ذات قيمة معنوية كبيرة، قائلة: "أحب المفاجآت وأشعر بسعادة كبيرة بالهدايا غير المتوقعة التي تحمل معاني كبيرة، ولا يمكنني نسيانها." كما أكدت نادين أنها ترفض الارتباط بشخص بخيل، مبينة أن البخل لا يتعلق بالأمور المادية فحسب، بل يمتد ليشمل العواطف، المشاعر، والحنان.

وفيما يخص أعمالها الفنية، كان مسلسل 2024 آخر أعمال نادين، وهو عمل درامي مؤلف من 15 حلقة تم عرضه على منصة "". شاركها البطولة الفنان السوري محمد الأحمد، فيما تغيب هذا العام عن موسم دراما 2025، ولم تعلن بعد عن مشاريعها القادمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا