فن / ليالينا

بارنيتا بورتهاكور ترد على رسالة وتكشف الشبة بينهما

ردت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور على الدعوة التي تلقتها من الفنانة المصرية وفاء عامر من أجل زيارة خاصة منطقة الأهرامات خاصة بين مقارنات الجمهور والتركيز على وجود ملامح للشبه بينهما.

بارنيتا بورتهاكور ترد على

ونشرت بارنيتا بورتهاكور صورة لها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام مؤكدة أن تلك الدعوة تسببت في سعادتها، وشعورها بالحماس من أجل اكتشاف منطقة الأهرامات التي وصفتها بالمهيبة، معبرة عن أمنيتها أن تتمكن من تحقيق هذا وتكون هذه الرحلة حقيقية قريباً.

وتفاعلت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور مع شهرة الكلب الذي استطاع خلال الفترة الأخيرة تسلق الأهرامات صعوداً وهبوطاً وتحول إلى مادة لألتقاط السائحين الصور معه، مشيرة إلى أنها تريد أن تلتقط أيضاً صوراً معه بعد أن شبهته بالألهة أنوبيس لعام 2024

 وعبرت بارنيتا بورتهاكور عن سعادتها الشديدة بعد أن شعرت بأنها شخص مرحب به لزيارة مصر من خلال التعليقات التي تلقتها من الجمهور.

وجاء نص رسالة بارنيتا بورتهاكور: " لقد تأثرت بشدة بتلقي رسالة دافئة من النجمة المصرية الشهيرة وفاء عامر، تعبر فيها عن محبتها وتقديرها. إن دعوتها لي لزيارة مصر أسعدتني، وأشعر بحماس لاستكشاف الأهرامات العظيمة، وآمل أن أتمكن من تحقيق هذه الرحلة قريبًا".

وتابعت: "أتطلع لالتقاط لحظات لا تُنسى معها، كما يسعدني التقاط الصور بجانب رمز الفراعنة الشهير، الإله أنوبيس 2024. وعلى الرغم من أنني لن أتمكن من تسلق الأهرامات مثله، إلا أنني متشوقة للتعرف على تاريخ مصر العريق والاستمتاع بضيافتها الدافئة".

واختتمت رسالتها قائلة: "أود أن أعبر عن خالص امتناني للشعب المصري على لطفهم واحترامهم. شكرًا لكم جميعًا على ترحيبكم الحار!".

قصة التشابه بين بارنيتا بورتهاكو ووفاء عامر

قصة التشابه بين الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكو ووفاء عامر بدأت بعد أن عبرت بارنيتا عن سعادتها بهذا الشبه، وأوضحت أنها شاهدت بعض أعمال الفنانة المصرية واصفة إياها بـ "سوبر ستار".

ولففت إلى أنها اكتشفت هذا التشابه من خلال صديقة مصرية نبهتها إليه، وفي مقطع نشرته على إنستغرام، أشادت بارنيتا بوفاء معبرة عن إعجابها بأعمالها الفنية، وقالت إنها فوجئت بمدى التشابه بينهما ليس فقط في الملامح، بل حتى في الحضور والشخصية على ، مؤكدة أن عائلتها وأصدقاءها لاحظوا هذا الشبه أيضًا.

وأوضحت أن أصدقاءها وعائلتها أيضاً لاحظوا هذا الشبه، وذكروا لها الأمر كثيراً، حتى بدأت في مشاهدة أعمال وفاء عامر، واكتشفت الأمر

من جهتها، ردت وفاء عامر على هذا الفيديو برسالة ترحيبية، وعلقت قائلة: "شكرًا لكِ، يا حبيبتي، أنتِ جميلة جدًا"، معربة عن سعادتها بلقاء معجبة لها من ثقافة مختلفة. كما تمنت بارنيتا أن تزور مصر يومًا ما، وهو ما دفع الفنانة الهندية للرد عليها، مشيرة إلى أنها تحب مصر والمصريين كثيراً، على الرغم من صعوبة نطق اللغة العربية وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة

من هي بارنيتا بورتهاكور؟

بارنيتا بورتهاكور هي ممثلة هندية بارزة في بوليوود، اشتهرت بأدوارها التلفزيونية والسينمائية. ولدت ونشأت في ولاية آسام الهندية، وهي تتميز بموهبتها في التمثيل وأدائها الطبيعي.

 بدأت بارنيتا مسيرتها الفنية في أوائل الألفينيات، لكنها حققت شهرة واسعة في الوطن العربي من خلال مشاركتها في المسلسلين الهنديين "من الحب ما قتل" و"حب الصدفة"، حيث أدّت دور الأم في شخصية "شراميذا"، ونجحت في لفت الأنظار بتلقائيتها وجمالها الهادئ.

بخلاف مسيرتها الفنية، تدعم بارنيتا القضايا الإنسانية مثل القضية الفلسطينية، التي أعلنت دعمها لها بشكل علني عبر صفحاتها، مؤكدة أن هذه القضايا تتجاوز الأبعاد الدينية والسياسية، وهو ما زاد من تفاعل الجمهور العربي معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا