فن / صحيفة اليوم

لتطوير مهارات كوادر السينما.. لقاء افتراضي حول "القوى العاملة في الأفلام"

أعلنت هيئة الأفلام، عن تنظيم لقاء افتراضي تحت عنوان "القوى العاملة في قطاع الأفلام"، والذي سيُعقد الأربعاء القادم الموافق 30 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً عبر منصة ويبكس.

ويهدف اللقاء إلى تسليط الضوء على سبل تطوير المهارات والكفاءات المحلية في مجال صناعة الأفلام، إلى جانب مناقشة التحديات التي تواجه العاملين في هذا القطاع الحيوي.


تطوير مهارات كوادر السينما


ومن المتوقع أن يشمل اللقاء تقديم حلول مستدامة تسهم في تنمية وتطوير القوى العاملة الحالية، مع التركيز على بناء مستقبل مستدام لهذه الصناعة من خلال تعزيز استدامة وتنمية القوى العاملة المستقبلية.

وسعت الهيئة من خلال هذا اللقاء المفتوح إلى جمع المختصين والخبراء والمهتمين بالمجال السينمائي لمشاركة رؤاهم وتبادل الأفكار حول كيفية إثراء الصناعة السينمائية ، مما يساهم في تحقيق رؤية الهيئة لتطوير القطاع وجعله أكثر تنافسية وجاذبية للمواهب المحلية.

ودعتهيئة الأفلام كافة المهتمين والراغبين في المشاركة إلى التسجيل عبر منصاتها الرقمية لحضور اللقاء، حيث توفر الهيئة فرصة للانضمام والمساهمة في حوار بناء يسهم في تنمية المهارات وتطوير الكفاءات السينمائية الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا