الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات سيارة فولكس فاجن تيرامونت .. أشهر موديلات الكروس أوفر في

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تقدم العلامة التجارية الألمانية فولكس فاجن مجموعة مميزة من الموديلات في السوق ، وتعد فولكس فاجن تيرامونت واحدة من أشهر موديلات الكروس أوفر في .

إعلانات

سعر فولكس فاجن تيرامونت في السعودية

يبدأ سعر فولكس فاجن تيرامونت في السعودية من 152,860 ريال سعودي.

إعلانات

مواصفات سيارة فولكس فاجن تيرامونت

يعمل محرك السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.6 لتر بقوة قصوى تبلغ 276 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي.

إعلانات

وتبلغ سعة خزان الوقود 70 لتراً، وتتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم/ساعة في حوالي 8 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 190 كم/ساعة.

ويبلغ الطول الإجمالي والارتفاع والعرض وقاعدة العجلات 5036 مم، و1770 مم، و1988 مم، و2979 مم على التوالي.

وتشتمل السيارة على باقة تجهيزات فاخرة مميزة تتضمن راديو، وبلوتوث، ونظام الدخول بدون مفتاح، ومدخل USB، ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ، وعداد المسافات ومرايا كهربائية.

وتتميز السيارة أيضاً بمصابيح ضباب أمامية وخلفية ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومقابض أبواب من الكروم ومرايا جانبية ومقاعد خلفية قابلة للطي.

تم تجهيز فولكس فاجن أيضاً بمزايا أمان متطورة مثل الوسائد الهوائية، والقفل المركزي، ومكابح مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وإنذار ضد السرقة، ومساعد الفرامل، ونظام التحذير من النقطة العمياء، ومقاعد للأطفال.

كما تم تجهيز السيارة أيضاً بنظام المساعدة على صعود المنحدرات، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام التحكم في ثبات السيارة، ونظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا