سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات سيارة Mirage من ميتسوبيشي .. أفضل السيارات لتوفير استهلاك الوقود

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة Mirage من ميتسوبيشي، حيث إنها تعتبر من السيارات التي تقوم بتوفير استهلاك الوقود، كما تعمل على تقديم اداء رائع ومميز، وهي تعتبر من أكثر اهتمامات المواطنين لم توفره من استجابة سريعة وتوازن مثالي.

إعلانات

سيارة Mirage من ميتسوبيشي
سيارة Mirage من ميتسوبيشي

مواصفات سيارة Mirage من ميتسوبيشي

فيما جاءت سيارة ميتسوبيشي الجديدة، وتكون ضمن قائمة السيارات العاملة بوقود الغاز، حيث إن قدرتها تعمل على تحقيق أفضل توفير في استهلاك الوقود والذي يكون مناسب لكافة الأشخاص وبالاخص للعاشقين للسيارات نظرا لما تقدمه من اداء رائع ومتميز.

تتميز Mirage بمحرك DOHC MIVEC المبتكر والذي يضم 12 صمامًا وثلاثة أسطوانات، مما يضمن أداءً سريع الاستجابة واقتصادًا ملحوظًا في استهلاك الوقود.

إعلانات

سعر سيارة Mirage من ميتسوبيشي

بفضل قدرتها على قطع مسافة 39 ميلاً لكل غالون من الوقود على الطرق السريعة والمدن، تعتبر Mirage خيارًا مثاليًا للباحثين عن سيارة اقتصادية وعملية دون التنازل عن جودة الأداء.

إعلانات

سيارة Mirage من ميتسوبيشي
سيارة Mirage من ميتسوبيشي

وبسعر افتتاحي يبلغ 17,950 دولار، تقدم Mirage توازنًا مثاليًا بين الأداء والتكلفة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المستهلكين المهتمين بالاقتصاد والكفاءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا