سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة باجاني هوايرا R Evo الجديدة .. تعرفوا على مواصفاتها ومميزاتها

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة باجاني، عن مواصفات ومميزات نسختها الجديدة، سيارة باجاني هوايرا R Evo الجديدة وهي نسخة كار والتي تجمع ما بين الأناقة والقوة، وأداء وتصميم متميز بتحديثات ملحوظة، ليعمل بذلك على تحسين الأداء الديناميكي للسيارة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل عن تلك السيارة والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة باجاني هوايرا R Evo الجديدة
سيارة باجاني هوايرا R Evo الجديدة

محرك سيارة باجاني هوايرا R Evo الجديدة

تحتوي سيارة باجاني على محرك V12 سعة 6.0 لتر بالتنفس الطبيعي، يولد قوة هائلة تصل إلى 900 حصان وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر، هذه القوة المذهلة هي لتحديثات جوهرية في مكونات المحرك ونظام العادم، مما يوفر أداءً استثنائيًا يفوق الموديل الأصلي.

مواصفات سيارة باجاني هوايرا R Evo الجديدة

محرك السيارة مقترن بناقل حركة تتابعي مكون من 6 سرعات لـ 12 سلندر، تم تطويره خصيصًا لهذه السيارة بالتعاون مع HWA AG، السيارة تحتفظ بنظام تعليقها المتقدم، وتستخدم إطارات بيريلي P Zero التي توفر احتكاكًا مثاليًا مع الطريق، بالإضافة إلى مكابح سيراميكية كربونية جاهزة للتحديات الأقسى.

إعلانات

كما تشهد السيارة وجود عدد من مستويات الأمان والراحة، تم تجهيزها بمقاعد جديدة مغطاة بمواد مقاومة للحريق ومساند رأس مصنوعة من ألياف الكربون، عملية تصميم النسخة المكشوفة استغرقت نحو عامين، وهو ما يؤكد على العناية والدقة التي تبذلها باجاني في كل تفصيل.

إعلانات

سيارة باجاني هوايرا R Evo الجديدة
سيارة باجاني هوايرا R Evo الجديدة

وتشهد سقف جديد قابل للإزالة، تحسين قوة الدفع السفلي، والإطارات بيريلي P Zero، والمكابح سيراميكية كربونية جاهزة للسباقات، والسرعة القصوى 350 كم/س، والتحديثات الداخلية تشهد مقاعد جديدة بأغطية مقاومة للحرائق، مساند رأس من ألياف الكربون، وسيتم تسليم السيارة خلال الأشهر القادمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا