سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة مازيراتي GranTurismo في .. الفخامة والاداء بأحدث صورها

  • 1/2
  • 2/2

كشف الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي، عن مواصفات و سعر سيارة مازيراتي GranTurismo في ، وهي تعتبر أيقونة العلامة الإيطالية الجديدة، وتكون مثال للفخامة والاداء والتي تكون بتصميم فريد وممتاز، وتقدم توازن ما بين أداء رياضي وراحة، وكذلك تتميز بمحرك قوي، وتكون مناسبة للسفر على المسافات الطويلة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة مازيراتي GranTurismo
سيارة مازيراتي GranTurismo

مواصفات سيارة مازيراتي GranTurismo في مصر

فيما إن سيارة مازيراتي GranTurismo في مصر ستاتي بمواصفات وإمكانيات متميزة، والتي تكون عودة مجيدة للعلامة التجارية، وكذلك سيتم دمج التقاليد مع التطور التكنولوجي الابتكار، وجاء ذلك حسب ما أعلنه المدير العام لشركة مازيراتي في منطقة الشرق الأوسط، حمدي الشنتوري.

وأضاف المدير العام لمازيراتي إن الشركة تحضر لدخول سوق السيارات الكهربائية بطرازي جريكالي وجران توريزمو خلال الربع الحالي خارج مصر، بينما ستنطلق النسختين الكهربائيتين خلال العام المقبل في مصر، وذلك بعد تحقيق سيارة جريكالي المبيعات المتوقعة لها بنسختها الحالية في مصر خلال عام ″، مؤكدًا على التزام الشركة بتقديم تجارب قيادية استثنائية وتقديم الإثارة للعملاء

إعلانات

أما عن تاريخ جران توريزمو إلى 75 سنة، حيث تم طرح أول نموذج لها في عام 1947 في معرض جنيف الدولي للسيارات. وتتوفر السيارة بنسختين: مودينا وتروفيو، بمحرك نيتونو من مازيراتي، بقوة 490 حصانًا و550 حصانًا على التوالي.

إعلانات

سيارة مازيراتي GranTurismo
سيارة مازيراتي GranTurismo

سعر سيارة مازيراتي جران توريزمو 2024

بينما يكون سعر السيارة بسوق السيارات المصري بما يقرب من 14 مليون جنيه، ومن المتوقع بأن تكون متاحة في صالات إم تي أي خلال العام الحالي، بينما سيتم طرح النسخة الكهربائية منها، جران توريزمو فولجوري GranTurismo Folgore، خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا