سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة رينو تالیانت السيدان 2024 .. محرك تربو بسعر منافس

  • 1/2
  • 2/2

كشف الوكيل الحصري المحلي في لعلامة رينو الفرنسية، الشركة المصرية العالمية، عن سعر ومواصفات سيارة رينو تالیانت السيدان 2024، والتي تم طرحها خلال شهر مايو الحالي في سوق السيارات المصري، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارات التي أعلنت عنها شركة EIM، وجاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة رينو تالیانت
سيارة رينو تالیانت

سيارة رينو تالیانت السيدان 2024

حيث جاءت سيارة رينو تالیانت السيدان 2024، بمحرك تربو يكون سعته 1.0 لتر حيث يستطيع المحرك بأن يولد قوة 100 حصان، أما عن الحد الأقصي لعزم الدوران يبلغ ما يقرب من 140 نيوتن مصر، ويكون تكون متصل بناقل حركة أوتوماتيكيCVT.

كما يكون طول سيارة رينو الجديدة حوالي 4396 مم، مع عرض السيارة 1848 مم، وارتفاع السيارة 1501 مم، وتكون قاعدة عجلات السيارة بطول 2649 مم، حسب ما أعلنه الوكيل الحصري المحلي في مصر لعلامة رينو الفرنسية.

إعلانات

وأعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM ، بأن رينو تالیانت تشهد عدد من التجهيزات وأنظمة الامان، ومنها عدد 4 وسائد هوائية، ونظام مانع انغلاق الفراملABS ، وكذلك برنامج الثبات الإلكتروني للسيارةESP ، مع نظام قياس ضغط الإطارات.

إعلانات

سيارة رينو تالیانت
سيارة رينو تالیانت

سعر رينو تالیانت السيدان 2024

وأيضا تشهد السيارة وجود برنامج توزيع قوة الفرامل الإلكترونيEBD ، وبرنامج المساعدة على المرتفعات، حساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح، مع تكيف هواء اوتوماتيكي، وعجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، وشاشة عدادات قياس 4.2 بوصة

فيما يبدأ سعر السيارة للفئة الأولى من 799 ألف جنيه لفئة ايفوليوشن، بينما يبدأ سعر السيارة للفئة الثانية من 899 ألف جنيه لفئة تكنو، وتشهد السيارة وجود نظام دعم آبل وأندرويد، وشاشة قياس 8 بوصة والتي تعمل باللمس، وحساسات ضوء ومطر، ومثبت سرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا