سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في السوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

تتوافر سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025، في سوق السيارات المصري، حيث تشمل مميزات وتكنولوجيا متطورة، وذلك مع سعر مستقر ثبات سعر صرف الدولار وتراجع قيمة الأوفر برايس والتي كان يتم فرضها من قبل الموزعين والتجار، وتنتمي تلك السيارة لفئة السيارات السيدان الفاخرة الرياضية الـ suv، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025
سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025

مميزات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025

حيث تحتوي سيارة هيونداي أكسنت RB الجديدة، على حساسات خلفيه للركن، ووسائد هوائية للركاب، ونظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD، وكذلك يوجد وسائد هوائية للسائق، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وتأتي السيارة بطول 4370 مم، وكذلك عرض 1705 مم، وأيضا ارتفاع 1455 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 2570 مم.

فيما تم تزويد السيارة بالعديد من التجهيزات ومنها مدخل AUX، ومدخل USB، وباور ستيرنج، وتكييف، ومرايات كهربائية، وريموت كنترول، وبلوتوث، وفتحة سقف، وفرش مقاعد من القماش، وشاشة متعددة الوسائط تعمل باللمس، وجنوط للكاوتش، وقفل مركزي للأبواب، وإنذار ضد السرقة، ومثبت سرعة، ومصابيح ضباب أمامية.

إعلانات

سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025
سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025

سعر سيارة هيونداي أكسنت RB موديل الجديدة.

كما تتوافر سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 في سوق السيارات المصري، ويكون سعر الفئة الأولي من السيارة بقيمة تصل إلى 730 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية من السيارة بقيمة تصل إلى 760 ألف جنيه، وسعر الفئة الثالثة من السيارة بقيمة تصل إلى 770 ألف جنيه، وكذلك سعر الفئة الرابعة من السيارة بقيمة تصل إلى 790 ألف جنيه، وأيضا سعر الفئة الخامسة من السيارة بقيمة تصل إلى 850 ألف جنيه.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا