سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 في السوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

تتوافر سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 في سوق السيارات المصري، حيث شهدت الأسعار حالة من الاستقرار وذلك تراجع الأوفر برايس الذي كان يتم وضعه من قبل التجار والموزعين، وذلك بشأن استقرار سعر صرف الدولار، حيث تنتمي تلك السيارة لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة بالسوق المصري التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024
سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024

مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024

حيث تأتي سيارة دونج فنج هيودج الجديدة، لتكون بطول 4720 مم، وعرض 1910 مم، وارتفاع 1702 مم، وقاعدة عجلات بطول 2825 مم، ومحرك سعته 1500 سي سي تيربو، وذلك لإنتاج قوة تصل إلى 180 حصان، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 540 نيوتن لكل متر، ويكون متصل بها علبة تروس مكونة من 9 سرعات.

فيما يكون خزان وقود السيارة سعته 52 لتر، وتحتاج لقطع مسافة تصل إلى 100 كيلو ، ما يقرب من 5.8 لتر من الوقود، وتضم السيارة وجود وسائد هوائية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وبها حساسات خلفيه للركن، ونظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD.

إعلانات

سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024
سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024

أيضا تمتلك السيارة مدخل USB، وبلوتوث، وبها عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، ومدخل AUX، وفتحة سقف بانوراما، ومرايات كهربائية، وشاشة متعدة الوسائط تعمل باللمس، مرايات ضم كهربائية، وفتحة سقف، وباور ستيرنج، وتكييف، وريموت كنترول، وكراسي كهربائية، ومثبت سرعة.

إعلانات

سعر سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024

كما يوجد بالسيارة قفل مركزي للأبواب، وإنذار ضد السرقة، ومصابيح ضباب، وكاميرا خلفية، وGPS، ويبلغ سعر الفئة الأولي من السيارة لتكون بقيمة مليون و 695 ألف جنيه، وسعر الفئة الثانية بقيمة مليون و 745 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا