سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة سيات ابيزا 2024 في .. سعرها وصل لكام

ثتوافر سيارة سيات ابيزا 2024 في ، وشهدت الأسعار حالة من الاستقرار تراجع قيمة الاوفر برايس الذي كان يتم وضعه على السعر الرسمي للسيارات من قبل التجار والموزعين، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة في سوق السيارات المصرية والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

مواصفات سيارة سيات ابيزا 2024

تأتي سيارة سيات الجديدة وتكون بطول 4059 مم، وعرض 1780 مم، وارتفاع 1447 مم، مع دعم لنظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، ووسائد هوائية، وحساسات خلفيه للركن، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وكذلك مدخل AUX، ومدخل USB، وباور، نظام توزيع قوة الفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني، وESP.

كما تدعم السيارة وجود مرايات كهربائية، وتكييف، وفرش مقاعد من الجلد ، وكذلك مريات كهرباء وقفل مركزي للأبواب، وريموت كنترول، وفتحة سقف بانوراما، وسعة خزان الوقود تصل إلى لتر، وزر لتشغيل و إيقاف المحرك بدون مفتاح، وأيضا يوجد إنذار ضد السرعة ، وكاميرا خلفية ومثبت سرعة.

إعلانات

أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 200 نيوتن لكل متر، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، ويكون معدل التسارع خلال 9.5 ثانية حوالي 100 كيلو متر لكل ساعة، والمحرك سعته 1000 سي سي تيربو، لإنتاج قوة تصل إلى 115 حصان، والسرعة القصوى تصل إلى 195 كيلو متر لكل ساعة.

إعلانات

سعر سيارة سيات ابيزا 2024

حيث تتوافر سيارة سيات ابيزا 2024 في مصر، وتكون قيمة الفئة الأولي بقيمة مليون و 75 ألف جنيه، بينما تبلغ قيمة الفئة الثانية بسعر مليون و 250 ألف جنيه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا