سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات سيارة رينو SYMBIOZ الرياضية.. محرك بنزين سعته 1600 سي سي

  • 1/2
  • 2/2

طرحت شركة رينو الفرنسية أحدث إصدارتها في عالم السيارات، وهي سيارة رينو SYMBIOZ الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات لفئة الـ SUV، وتدعم عدد كبير من المميزات والتجهيزات الخارجية، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخباريةفي هذا التقرير، أخر تحديث لسعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة رينو SYMBIOZ الرياضية
سيارة رينو SYMBIOZ الرياضية

مواصفات سيارة رينو SYMBIOZ الرياضية

تدعم السيارة عدد من التجهيزات، ومنها 360 درجة، شاشة كبيرة الحجم يبلغ قياسها 10.4 بوصة، وأخرى 10.3 بوصة، مع إمكانية دعم الهواتف الذكية عبر أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى فتحة سقف بانوراما، ومستشعرات حركة، بينما تقدم السيارة بنسبة طول كلي بلغت 4.41 متر، ومساحة تخزين تتراوح بين 492 و1582 لترًا.

محرك سيارة رينو SYMBIOZ الجديدة

تعتمد سيارة رينو SYMBIOZ على محرك هجين يتكون من محرك بنزين سعة 1600 سي سي، يمكنه ضخ قوة قدرها 69 كيلووات أي ما يعادل 94 حصانا، وآخر كهربائي بقوة 36 كيلووات أي 49 حصانا، ومولد بقوة 18 كيلووت بقوة 14 حصان، حيث تصل القوة الإجمالية إلى 107 كيلووات أي ما يعادل 143 حصانا.

إعلانات

سيارة رينو SYMBIOZ الرياضية
سيارة رينو SYMBIOZ الرياضية

سعر سيارة رينو SYMBIOZ الرياضية

زودت السيارة بجنوط رياضية قياسها 19 بوصة، ومرايات جانبية ذات تحكم كهربائي، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم الكثير من أوامر التحكم، زر تشغيل وايقاف المحرك، بصمة، وسائد حماية، مثبت سرعة، منظومة مكابح عالية الأداء تشمل أدوات مساعدة قائد المركبة، وتبدأ أسعار السيارة الجديدة رينو SYMBIOZ من 32.550 ألف يورو.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا