سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة نيسان كيكس 2024 في .. إليكم أهم مميزاتها

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة نيسان كيكس 2024، وتعتبر من أهم السيارات الرياضية المقدمة من الشركة اليابانية نيسان، وتتميز بألوان مع تجربة قيادة ممتعة مثالية، ونقدم لكم خلال السطور التالية أبرز المميزات للسيارة وسعرها في التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة نيسان كيكس 2024
سيارة نيسان كيكس 2024

محرك سيارة نيسان كيكس 2024

يكون محرك سيارة نيسان كيكس من نوع بنزين، وعدد الإسطوانات المحرك أربع اسطوانات، ونظام الدفع الجر الأمامي للعجلات، أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 154 نيوتن لكل متر، بينما يكون سعة المحرك حوالي 1.6 لتر، مع قوة المحرك تبلغ حوالي 122 حصان، وتدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، نوافذ كهربائية، ووسائد هوائية، وكذلك أبواب إلكترونية، فرامل مانعة للإنزلاق.

مواصفات سيارة نيسان كيكس الجديدة بالسعودية

كما يكون ناقل الحركة أتوماتيك تتابعي متغير CVT، ويكون ذلك معدل استهلاك الوقود يبلغ 18.1 كيلو متر لكل لتر، وألوان السيارة تشمل العديد من الألوان التي تجذب كافة الأشخاص لها، وتتميز السيارة بالعديد من المميزات ومنها شاشة ترفيهية تعمل باللمس، بلوتوث، نظام التحذير عند مغادرة المسار، كذلك نظام تثبيت السرعة.

إعلانات

سيارة نيسان كيكس 2024
سيارة نيسان كيكس 2024

سعر سيارة نيسان كيكس 2024

تتمتع السيارة بالعديد من وسائل الترفيه وانظمة السلامة الآمان، ومنها نظام مساعدة صعود المرتفعات، نظام التحكم في الجر، نظام التحذير من النقطة العمياء، نظام الرؤية الشامل الذكي، ويكون سعر الفئة S بقيمة 72.500 ريال سعودي وسعر الفئة SV بقيمة 83.500 ريال سعودي، وسعر الفئة SL+ NIM بقيمة 99.000 ريال سعودي.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا