سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات سيارة جيلي JIAJI 2025 العائلية.. إمكانيات ومميزات متطورة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة جيلي عن مواصفات سيارة جيلي JIAJI 2025 العائلية، والتي تعتبر أحدث إصدارات الشركة وتنتمي ضمن فئة السيارات العائلية الفاخرة متعددة الاستخدامات الـ SUV، وتظهر السيارة بجنوط رياضية بقياس 17 بوصة و18 بوصة، مع وجود 4 كاميرات للمتابعة، وعدد من التجهيزات والمميزات الأخرى.

إعلانات

سيارة جيلي JIAJI 2025 العائلية
سيارة جيلي JIAJI 2025 العائلية

محرك سيارة جيلي JIAJI 2025 العائلية

حيث تصل سرعة سيارة جيلي الجديدة عالميا لتكون إلى 190 كيلو متر في ساعة، بينما تستمد قوتها من محرك تيربو سعة 1500 سي سي، ويستطيع هذا المحرك ضخ قوة إجمالية قدرها 1748 حصان و290 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مع ناقل سرعات DCT أوتوماتيكي الأداء 7 غيار.

فيما تدعم السيارة وجود مصابيح خلفية متصلة بشريط ضوئي، شبكة كبيرة الحجم باللون الاسود ذات فتحات متعددة المداخل تنقسم إلى جزئين، وشاشة 12.3 بوصة لعرض الوسائط المتعددة، عجلة قيادة مالتي فانكشن تدعم الكثير من أوامر التحكم، شاشة عدادات قياسها 10.25 بوصة LCD، حيث تستمر بنفس التجهيزات السابقة مع وجود فتحة سقف بانوراما، نظام صوت مكون من 6 مكبرات.

إعلانات

سيارة جيلي JIAJI 2025 العائلية
سيارة جيلي JIAJI 2025 العائلية

مواصفات سيارة جيلي JIAJI 2025 العائلية

كما تأتي سيارة جيلي JIAJI بمثبت سرعة، خاصية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، زر التشغيل والإيقاف، مناطق تخزين، مع إمكانية خيار نسخة ذات 5 أو 7 مقاعد، بالاضافة إلى حامل للأكواب والزجاجات مع كونسول وسطي، ووجود سبويلر خلفي أعلى ناحية الزجاج.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا